الجمعة 6 ذو الحجة 1439 / 17 أغسطس 2018 أسمعنا رأيك أو شكواك أو اقتراحك
#إخبارية_رفحاء #عرعر #طريف #العويقيلة
الأخبار » اخبار عامة » الجبير: السعوديون في كندا يحظون برعاية واهتمام القيادة الرشيدة
 
الجبير: السعوديون في كندا يحظون برعاية واهتمام القيادة الرشيدة

الجبير: السعوديون في كندا يحظون برعاية واهتمام القيادة الرشيدة

11-26-1439 10:35:00 صباحاً
إخبارية رفحاء :  أكد وزير الخارجية عادل الجبير أن وزارته قامت بإنشاء غرفتَيْ عمليات، تعملان على مدار الساعة في سفارة السعودية لدى كندا، وبمقر الوزارة في الرياض، وذلك بتوجيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظهما الله - لرعاية شؤون السعوديين في كندا.

وتفصيلاً، قال الوزير الجبير في تغريدة له عبر حسابه الرسمي بـ"تويتر": ‏بتوجيهات ومتابعة من سيدي ‎خادم الحرمين الشريفين وسيدي سمو ‎ولي العهد، تتشرف وزارة الخارجية بالقيام بواجبها في رعاية شؤون السعوديين في ‎كندا بعد الإجراءات المتخذة من خلال غرفتَيْ عمليات، تعملان على مدار الساعة في سفارة السعودية لدى كندا، وبمقر الوزارة في الرياض.

وقال الجبير: إن المواطنين السعوديين في كندا يحظون برعاية واهتمام كبيرَيْن من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظهما الله-؛ إذ جاءت التوجيهات الكريمة بمتابعة شؤونهم بعد الإجراءات التي اتخذتها السعودية تجاه كندا.

وقال في تصريح إلى وكالة الأنباء السعودية: إنه فور تلقي التوجيهات أنشأت وزارة الخارجية غرفتَيْ عمليات في أوتاوا والرياض بتنسيق وتواصل بين الإدارات المختصة في الوزارة مع سفارة السعودية لدى كندا.

وشدَّد الوزير عادل الجبير على حرص وزارة الخارجية على تقديم كل ما بوسعها للقيام بواجبها في رعاية شؤون السعوديين بالخارج؛ فالمواطن السعودي دائمًا هو محور اهتمام حكومة بلاده أينما كان.

وكانت وزارة الخارجية قد أعلنت تشكيل غرفتَيْ عمليات، تعملان على مدار الساعة؛ وذلك لمتابعة شؤون السعوديين في كندا.

 

 

 

.................................................................................................................................

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 287


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


التعليقات