الجمعة 6 ذو الحجة 1439 / 17 أغسطس 2018 أسمعنا رأيك أو شكواك أو اقتراحك
#إخبارية_رفحاء #عرعر #طريف #العويقيلة
الأخبار » اخبار رفحاء » مواطنون يطالبون بسرعة إنجاز طريق رفحاء حائل المزدوج
 
مواطنون يطالبون بسرعة إنجاز طريق رفحاء حائل المزدوج

مواطنون يطالبون بسرعة إنجاز طريق رفحاء حائل المزدوج

11-23-1439 16:26:00 مساءً
اخبارية رفحاء:حمود الطريف 

أعرب العديد من المواطنين ولاسيما سالكي الطريق الجديد (المزدوج) الرابط بين محافظة رفحاء في منطقة الحدود الشمالية ومنطقة حائل سرعة إنجاز هذا الطريق خاصة.
وهذا الطريق تم العمل فيه منذ قرابة الست سنوات أو أكثر إلا أنه لم يكتمل ونظرا لحاجة سكان المنطقتين له كرروا طلبهم بسرعة استكماله بأسرع وقت ممكن نظرا لكونه يختصر المسافة بين المنطقتين حيث إن المسافة الرابطة بين المنطقتين الآن مع الطريق الحالي هي 410 كلم متر ومع الطريق المزدوج تصل 270 كلم تقريبا أي بفارق ما يقارب الـ150 كلم ناهيك عن أن الطريق الحالي هو طريق زراعي كثير التعرجات ويمر بالعديد من القرى والهجر وأماكن الرعي الأمر الذي سبب العديد من الحوادث المرورية التي سجلت فيه.
أهالي المنطقتين يناشدون المسؤولين في وزارة النقل بسرعة استكمال ما تبقى من هذا الطريق الهام ولاسيما في حدود منطقة حائل التي لم تنجز القسم الواقع في حدودها الجغرافية وخاصة أن الطريق يحظى تنفيذه باهتمام من قبل أمير منطقة حائل ومتابعة من قبل وزير النقل نحو إنجاز وإنهاء مشاريع الطرق على كافة المستويات.
والجدير بالذكر بأن طول هذا الطريق الرابط بين محافظة رفحاء ومنطقة حائل تقدر بحوالي 270 كلم أنهت منطقة الحدود الشمالية الطريق في حدودها الجغرافية قبل حوالي الثلاث سنوات ومازال الجزء المتبقي في منطقة حائل وقد أنجز منه المرحلة الأولى فقط بطول 43 كلم فقط.
جاء ذلك بحسب صحيفة الجزيرة.

image

 

 

 

.................................................................................................................................

تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1183


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


التعليقات
79623 مخاوي الليل 11-25-1439 03:50:45 صباحاً
ليته مايخلص والله اذونا كل يوم والثالث وهم عندنا نبي نسلم عليكم

[مخاوي الليل]
2.17/5 (37 صوت)