الجمعة 6 ذو الحجة 1439 / 17 أغسطس 2018 أسمعنا رأيك أو شكواك أو اقتراحك
#إخبارية_رفحاء #عرعر #طريف #العويقيلة
الأخبار » اخبار رفحاء » بالفيديو.. شاهد لحظة العثور على طفل رفحاء المفقود وتفاصيل اختفائه والبحث عنه
 
بالفيديو.. شاهد لحظة العثور على طفل رفحاء المفقود وتفاصيل اختفائه والبحث عنه

بالفيديو.. شاهد لحظة العثور على طفل رفحاء المفقود وتفاصيل اختفائه والبحث عنه

11-20-1439 06:42:00 صباحاً
إخبارية رفحاء- التحرير في يوم حافل بالإثارة والأحداث المتتالية التي هزت محافظة رفحاء وأثارت عواطف أهاليها ومتابعين مواقع التواصل في المملكة انتهت ليلة لن تنسى مع أحداث درامية شهده الأهالي وانطلقت شرارتها مع إعلان فقدان طفل الرابعة من احد أحياء رفحاء .
وفي التفاصيل فقد ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بنداءات الاستغاثة تطلب فيه المشاركة بالبحث عن طفل فقده ذويه من منزلهم في ملز رفحاء عصر يوم أمس الأربعاء الموافق 19-11-1439 هـ في ظروف غامضة .

بعدها بدأت رفحاء قاطبة ومن خلال جموع شبابها بالبدء في رحلة البحث عن الطفل مشعل الشمري ذو الأربعة أعوام حيث تركز البحث بداية في الحي ليتوسع بعدها وبمشاركة كافة الجهات الأمنية إلى مساحات شاسعة من الأراضي المجاورة لرفحاء ومع حلول الليل وانتشار الخبر أكثر بدأت جموع الفرق التطوعية بالتوافد على رفحاء من مدن مجاورة وقرى رفحاء لتغطي السيارات بمختلف أشكالها مساحات شاسعة من رفحاء بحثا عن المفقود .

واستمرت عملية البحث وبكل عزم حتى ساعات الصباح الأولى قبل أن يزف قائد سيارة مجهول خبر العثور على الطفل فيما انتظر الجميع قدوم الطفل والذي راجت الإشاعات حول العثور عليه بكثرة ما خلق حالة إرباك على مواقع التواصل الاجتماعي فيما جاء الفرج قبيل صلاة الفجر بعد ان قدم شخص وهو يحمل الطفل معلنا العثور عليه في منزل بالحي والطفل في حالة سليمة وبصحة جيدة ولله الحمد لتقفل بعدها رفحاء يوم يعد الأبرز في تاريخها الحديث وذلك لما صاحب الحدث من تفاعلات نادرة ومواقف مشرفة وعظيمة .

"إخبارية رفحاء" والتي غطت الحدث أولا بأول وكانت النافذة الوحيدة للأهالي والمتابعين من خارج المنطقة تفخر وتفاخر بما رصدته من تفاعل منقطع النظير من شباب الوطن والذين سجلوا أجمل وأرقى المثل في التفاعل ايجابيا مع وتقديم المساعدة بطريقة لاقت إعجاب كل من تابع الحدث .
فيما تتقدم الصحيفة لطاقم تحريرها بالشكر الجزيل على جهودهم المباركة في وضع المتابع في قلب الحدث كما عودة متابعيها .


فيديو لحظة العثور على الطفل

https://youtu.be/qyDptyryV_I

فيديو البحث عن المفقود

https://twitter.com/i/status/1024809761609592833

 

 

 

.................................................................................................................................

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 6316


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


التعليقات
79600 Aldohilan 11-20-1439 16:15:44 مساءً
نهني أهله وذويه بعودته سالما ونشكر كل من ساهم بعد الله في البحث عنه حتى عودته سالما خاصه الإخباري ومحرريها وندعو الله عز وجل أن يجعل ذلك في موازين حسناتهم جميعا

[Aldohilan]
2.57/5 (54 صوت)