الأربعاء 16 محرم 1440 / 26 سبتمبر 2018 أسمعنا رأيك أو شكواك أو اقتراحك
#إخبارية_رفحاء #عرعر #طريف #العويقيلة
الأخبار » إعلانات » اخبار من (الشعبه) » بخطأ لم يقترفوه.. "شعبة نصاب" ستُصدم بمضاعفة فواتير الكهرباء لهذا السبب !؟
 
بخطأ لم يقترفوه.. "شعبة نصاب" ستُصدم بمضاعفة فواتير الكهرباء لهذا السبب !؟

بخطأ لم يقترفوه..

10-26-1439 23:14:00 مساءً
إخبارية رفحاء- التحرير يترقب أهالي شعبة نصاب 150 كيلو شرق محافظة رفحاء صدور فواتير الكهرباء لمنازلهم للشهر القادم بخوف وقلق من ارتفاع المبلغ الذي سوف يدون في فواتيرهم الجديدة وذلك لعدم قراءة العدادات للشهر الماضي من قبل مكتب الاشتراكات في الشركة السعودية للكهرباء.
وفي التفاصيل أكد أهالي شعبة نصاب أن موظف الشركة لم يدون قراءة عداداتهم لشهر يونيو الماضي وعند الرجوع للفاتورة بالتطبيق الرسمي للشركة على الأجهزة الذكية وجدوا أن الفاتورة أصدرت بمبلغ(10.50) ريال وهي رسوم خدمة العداد والضريبة المضافة، دون مبلغ الاستهلاك الشهري، مناشدين في الوقت نفسه مكتب الاشتراكات في كهرباء رفحاء بإيجاد حل لخطأ الموظف والذي لا ذنب لهم فيه سوى تحملهم لفاتورة الشهر القادم والتي سوف ترهقهم مادياً نظراً لزيادة الاستهلاك للشهرين ومعامل الضرب المرتفع.
"إخبارية رفحاء" بدورها تنقل معاناة أهالي شعبة نصاب للمسئولين في كهرباء رفحاء لإيجاد حل للأهالي خصوصا أن اغلبهم متقاعد أو من مستفيدي الضمان الاجتماعي والجمعيات الخيرية .
الجدير بالذكر أن بعض الأهالي تقدموا بشكوى عبر هاتف الشركة السعودية للكهرباء والذين بدورهم وعدوا بحل عاجل للمشكلة ألا انه وحتى أعداد هذا الخبر لم تحل مشكلتهم ومازالت فواتيرهم كما هي .


image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل



 

 

 

.................................................................................................................................

تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 967


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


التعليقات
79476 الفهد الشمالي 10-28-1439 09:22:27 صباحاً
نفس ما حصل في رفحاء نزلت فواتيرنا مضاعفة 5 مرات بسبب عدم قراءة العداد وش ذنبي ادفع 2000 ريال وانا سابقا ادفع اقصى حد 500 ريال وكل ذلك بسبب تخبطاتهم .

لو تأخرنا بدفع الفاتورة فصلوا الخدمة عن منازلنا ولكن هم يتأخرون ويخملون المواطن فوق طاقته ولا حسيب ولا رقيب . المفروض يعاد النظر في الفاتورة واذا كان الخطأ منهم يتحملونها هم .

[الفهد الشمالي]
2.05/5 (329 صوت)