الأربعاء 16 محرم 1440 / 26 سبتمبر 2018 أسمعنا رأيك أو شكواك أو اقتراحك
#إخبارية_رفحاء #عرعر #طريف #العويقيلة
الأخبار » اخبار رفحاء » بالصور.. محافظ رفحاء فراج العماني يتفقد سير العمل بمبنى مركز رفحاء الحضاري
 
بالصور.. محافظ رفحاء فراج العماني يتفقد سير العمل بمبنى مركز رفحاء الحضاري

بالصور.. محافظ رفحاء فراج العماني يتفقد سير العمل بمبنى مركز رفحاء الحضاري

10-18-1439 20:29:00 مساءً
إخبارية رفحاء- التحرير تفقد محافظ رفحاء فراج بن سعود العماني المرحلة النهائية لمشروع المركز الحضاري في محافظة رفحاء - مركز الاحتفالات - للوقوف على سير العمل بالمشروع،والذي يقع على مساحة إجمالية (219.000) م2، فيما تبلغ مساحة المبنى الرئيسي (18.600) م2،واستمع خلال جولته إلى شرح مفصل من رئيس بلدية محافظة رفحاء المهندس عثمان بن صالح الضبعان عما يضمه المركز من مرافق وإمكانات كبيرة،حيث يشمل المركز على أجنحة وقاعات على أحدث المستويات،ويضم حدائق ومواقف للسيارات وعدة صالات ومكاتب إدارية وسكناً للزوار، ومسطحات مزروعة وعناصر جمالية.
وأكد العماني في ختام جولته على أهمية الاهتمام بمثل هذه المشاريع التي تشهدها المحافظة والعمل على سرعة انجازها متطلعاً إلى تنفيذها وفق المواصفات والالتزام بالخطة الزمنية وتوفير وسائل السلامة مع تطبيق معايير الجودة في كل الأعمال.
من جانبه أوضح الضبعان ان المركز الحضاري سيكون معلماً بارزاً من معالم المحافظة ،حيث سيخدم الأنشطة الثقافية والبرامج الاجتماعية وسيكون رافدا لأي فعاليات رسمية تنظم في المحافظة.


image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل
image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

 

 

 

.................................................................................................................................

تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1609


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


التعليقات
79433 سعد صلفيق العنزي 10-19-1439 22:54:07 مساءً
هذا صار له فوق الخمس سنين متوقف

[سعد صلفيق العنزي]
1.97/5 (124 صوت)


79429 بعيد الديار 10-19-1439 14:34:47 مساءً
شكرا يامحافظنا وشكرا لرئيس البلدية ومهندسين البلدية ومدير الخدمات بالبلدية وكلنا أمل بان نحتفل بة العام القادم بحول اللة والمطلوب من سعادة المحافظ تذليل الصعاب ورفع التوصيات علما بأن صاحب السمو الملكي امير الحدود الشمالية باذل كل جهودة للمنطقة وكل المنطقة مدينون لسموة لجهود وأخلاصة للمنطقة شكرا لأمير الوفأء شكرا لأمير العطاء أمير منطقة الحدود الشمالبة علي جهودك الجبارة في تذليل الصعاب وحل العقبات أمام اهالي منطقة الحدود الشمالية وهذا ليس بغريب من أمير يحترم الصغير قبل الكبير وعسا اللة يحفظة ودام عزك ياوطن

[بعيد الديار]
3.38/5 (116 صوت)