الثلاثاء 4 ربيع الثاني 1440 / 11 ديسمبر 2018 أسمعنا رأيك أو شكواك أو اقتراحك
#إخبارية_رفحاء #عرعر #طريف #العويقيلة
الأخبار » اخبار رفحاء » مصرع مراقب للصحة العامة في رفحاء أطلق عليه مجهول النار في مواقف البلدية
 
مصرع مراقب للصحة العامة في رفحاء أطلق عليه مجهول النار في مواقف البلدية

مصرع مراقب للصحة العامة في  رفحاء أطلق عليه مجهول النار في مواقف البلدية

10-18-1439 17:20:00 مساءً
إخبارية رفحاء  لقي مواطن يعمل مراقبًا للصحة العامة في بلدية محافظة رفحاء، مصرعه، ظهر اليوم، بأعيرة نارية أطلقها عليه شخص مجهول.

وأوضحت المصادر أن المسلح أطلق عدة أعيرة نارية من سلاح يحمله على الموظف في المواقف الخاصة بالبلدية، ما أدى لوفاته، وقام على الفور بالهروب من الموقع بسيارتة.

 

 

 

.................................................................................................................................

تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 11228


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


التعليقات
79432 فريج الشمري 10-19-1439 17:25:00 مساءً
انا لله وانا اليه راجعون وحسبنا الله ونعم الوكيل

[فريج الشمري]
3.59/5 (121 صوت)


79427 ABU NAIF 10-19-1439 11:41:55 صباحاً
الـلـه يرحمه ويغفر له ويجعل مثواه الجنه.
أنا الله وانا اليه راجعون.
باقر كان من أفضل الناس خلقا صاحب سمت
وتعامل طيب.
حسبــي الله ونعم الوكيل.

[ABU NAIF]
3.07/5 (123 صوت)


79425 أهل رفحا 10-19-1439 07:02:09 صباحاً
نعزي انفسنا اولا بهذا المصاب الجلل كما نعزي عائلة اخينا المرحوم باقر ...... وهذا المصاب لم يصيب عائلة المرحوم وحدهم فأنه اصابنا نحن اهالي رفحاء فالمرحوم كان صديقا للجميع يساعد الجميع صاحب ابتسامه لا تفارقه الى جنة الخلد ابا محمد وربنا يعوضك خيرا من هذه الدنيا وندعو الله ان يعجل بالقبض على المجرم الذي غدر بك
إنا لله وإنا إليه راجعون

[أهل رفحا]
2.19/5 (119 صوت)


79423 رحمك الله يا باقر 10-19-1439 03:08:42 صباحاً
رحمك الله ياباقر ونعم الرجل ونعم الاخلاق والاخلاص في العمل
صدمنا من هول الخبر ..لايستحق هذة النهاية الحزينة
ولكن قدر الله وما شاء فعل
علما انه من اهالي رفحاء القدماء
نعزي انفسنا واهل رفحاء لفقدان هذا الرجل الطيب المخلص
اما القاتل فسوف يلقى جزاءه العادل بالقريب العاجل
هذا زمن سلمان الحزم ومحمد العزم

[رحمك الله يا باقر]
2.16/5 (128 صوت)


79419 مخاوي الليل 10-18-1439 23:57:49 مساءً
ان الرجل نسمع عنه بحسن اخلاقه وتعامله مع المراجعين الله يرحمه ويسكنه الجنه ونسال الله ان يوفق رجال الامن وان شاء الله ان يقبض عليه بالقريب العاجل لاحول ولاقوة الا بالله

[مخاوي الليل]
2.07/5 (124 صوت)


79418 fahd 10-18-1439 23:18:34 مساءً
ونعم الرجل ونعم الاخلاق
الجريمه هزت قلوب اهالي رفحاء
ابو محمد شخص محبوب
ذو ابتسامه رائعه
الله يرحمه
الخبر كان كصاعقه

[fahd]
2.50/5 (133 صوت)


79417 ابراهيم أبن رفحاء 10-18-1439 23:01:25 مساءً
الله يرحمك يا باقر

[ابراهيم أبن رفحاء]
2.00/5 (121 صوت)


79415 فهد الهاجري 10-18-1439 20:59:16 مساءً
نا لله وانا اليه راجعون. على الدولة ان تضرب بيد من حديد على هؤلاء االاوباش. الرجل معروف بنزاهته و علو خلقه و هذا ما اوقعه في مشاكل مع مراجعون لا يخافون الله. نرجو من الله ان يتم الايقاع بهذا الخنزير بأسرع وقت ممكن. لقد تم الغدر بهذا الرجل المثالي و هو على قيد العمل. ندعو ان يحسبه من الشهداء.

[فهد الهاجري]
1.81/5 (132 صوت)