الأربعاء 16 محرم 1440 / 26 سبتمبر 2018 أسمعنا رأيك أو شكواك أو اقتراحك
#إخبارية_رفحاء #عرعر #طريف #العويقيلة
الأخبار » اخبار رفحاء » أهالي رفحاء يطالبون صحة الشمالية باستشاريين زائرين لمستشفاهم الوحيد بالمحافظة
 
أهالي رفحاء يطالبون صحة الشمالية باستشاريين زائرين لمستشفاهم الوحيد بالمحافظة

أهالي رفحاء يطالبون صحة الشمالية باستشاريين زائرين لمستشفاهم الوحيد بالمحافظة

10-15-1439 15:00:00 مساءً
اخبارية رفحاء:حماد الرويان ناشد المواطنون في محافظة رفحاء الشؤون الصحية بالمنطقة بتوجيه عدد من الاستشاريين الزائرين لمستشفيات عرعر الى مستشفى رفحاء المركزي وذلك بهدف تعزيز خدمات الرعاية الصحية المقدمة للمواطنين في مناطق وجودهم، وتلقي الخدمات الصحية التي ترقى لتطلعاتهم، حيث يعاني مستشفى المحافظة الوحيد من شح الاستشاريين في الكثير من التخصصات المهمة، وكذلك طول مدة المواعيد في المستشفيات المحلية الأخرى.

وقالوا إن زيارة مثل هؤلاء الأطباء يخفف عناء المرضى، حيث يتم تقديم الاستشارة والعلاج للمواطنين بما فيها إجراء العمليات الجراحية بالمحافظة والقرى والهجر التابعة لها من قبل هؤلاء الزائرين الذين تستمر إقامتهم بمدينة عرعر أكثر من شهرين.
فيما تساءل المواطنون عن سبب عدم توجيههم من قبل الشؤون الصحية بالمنطقة لمستشفى رفحاء، حتى ولو كان لأسبوع أو أسبوعين من مجمل الزيارة الكلية وخصوصاً أن مرضى رفحاء يحتاجون استشارة مثل نظرائهم بعرعر ، إضافة الى التخفيف عليهم من عناء السفر الطويل جداً، ومؤكدين بأن المشكلة أيضاً تتمثل بعدم وجود مستشفيات حكومية للقطاعات العسكرية أو مستشفيات جامعية، إضافة لعدم وجود مستشفيات للقطاع الخاص، وهذا ما أضاف معاناة متكررة للمرضى.

ووجهوا مناشدتهم لمعالي وزير الصحة للنظر في ذلك وأن يكون لبقية المحافظات بالمنطقة نصيب من الزيارات الاستشارية الصحية، وأن يوجه عدد من هؤلاء الأطباء الاستشاريين الزائرين للمنطقة إلى مستشفى رفحاء المركزي، ليستفيد من مثل هؤلاء الاستشاريين مرضى المحافظة وتوابعها.

 

 

 

.................................................................................................................................

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1572


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


التعليقات