السبت 8 ربيع الثاني 1440 / 15 ديسمبر 2018 أسمعنا رأيك أو شكواك أو اقتراحك
#إخبارية_رفحاء #عرعر #طريف #العويقيلة
الأخبار » أخبار رياضية » محافظ طريف يُتوج "المتحد" ببطولة "محطة وعد الشمال" للكرة الطائرة بعد تغلبه على "الأندلس"
 
محافظ طريف يُتوج "المتحد" ببطولة "محطة وعد الشمال" للكرة الطائرة بعد تغلبه على "الأندلس"

محافظ طريف يُتوج

09-16-1439 23:20:00 مساءً
اخبارية رفحاء:التحرير 


حسم فريق "المتحد" بطولة محطة توليد وعد الشمال للكرة الطائرة، والتي تنظمها "السعودية للكهرباء" بالتعاون مع نادي الوعد الرياضي، وذلك بعد تغلبه على فريق الأندلس في المباراة الختامية بثلاثة أشواط نظيفة.
وسلّم محافظ طريف بدر بن نجر الصقر، ومدير محطة وعد الشمال، ثامر بن سالم العنزي، كأس البطولة للفريق الفائز، إضافة إلى تسليم كأس المركز الثاني لفريق الأندلس، فيما قدمت "السعودية للكهرباء" العديد من الجوائز للفائزين والجمهور، حيث رعى الصقر المباراة الختامية بحضور رئيس نادي الوعد الرياضي، جزاء بن مطارد الرويلي، وعدد من مدراء الإدارات الحكومية.

وشهدت المباراة حضوراً جماهيرياً كثيفاً، فيما تنوعت فعاليات الحفل الختامي للبطولة بين أوبريت فني، وكلمات شكر وتقدير، بدأها مدير محطة توليد وعد الشمال المهندس العنزي، والذي قدم درعاً تذكارياً لمحافظ طريف، وآخر لنادي الوعد تسلمه رئيس النادي.

كما تم تكريم الجهات المشاركة والمتعاونة في إنجاح البطولة ولجان البطولة ، كما شمل التكريم أفضل ضارب، وأفضل معد، وأفضل مستقبل، في البطولة.
يُذكر أن تنظيم "السعودية للكهرباء" لبطولة محطة توليد وعد الشمال المركبة للكرة الطائرة يأتي في إطار تنظيمها عدد كبير من البطولات الرياضية الرمضانية بمختلف مدن ومناطق المملكة، وذلك سعياً لنشر ثقافة ممارسة الأنشطة الرياضية المختلفة، ضمن رؤية المملكة 2030.

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل
image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل
image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل
image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

 

 

 

.................................................................................................................................

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 829


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


التعليقات