الإثنين 18 ذو الحجة 1440 / 19 أغسطس 2019 أسمعنا رأيك أو شكواك أو اقتراحك
#إخبارية_رفحاء #عرعر #طريف #العويقيلة
الأخبار » إعلانات » اخبار من المركوز » تلال الرعب على مدخل "المركوز" تواصل حصد أرواح الضحايا والأهالي يطالبون وقف النزيف !!
 
تلال الرعب على مدخل "المركوز" تواصل حصد أرواح الضحايا والأهالي يطالبون وقف النزيف !!

تلال الرعب على مدخل

08-21-1439 20:32:00 مساءً
إخبارية رفحاء ودع أهالي المركوز ضحية جديدة من ضحايا مدخل قرية المركوز المميت بعد حادث اليم أضاف المتوفى إلى قائمة ضحاياه فيما لا يزال يتربص بأرواح آخرين من أهالي القرية ومسافري الطريق الدولي دون أن يجد حلا ناجعا أو تدخل يقي الأهالي من شره المميت .

مدخل المركوز ورغم تسببه في فقدان الكثير ممن ذهبوا ضحية لسوء تخطيطه إضافة إلى تجاهل الجهات المسئولة وتباطئها في أيجاد الحل وإزالة الخطر عن أرواح الأهالي والمسافرين ألا انه لازال يقف عثرة في طريق الأهالي وكابوسا مرعبا تنبعث منه رائحة الموت في أرجاء المكان .

المدخل والذي يعتبر تصميمه خطأ فادحا ومخالفة واضحة لأنظمة المرور وذلك لوجود المرتفعات التي تتوسط المنطقة الفاصلة بين مدخل القرية والطريق الدولي بحيث تحجب الرؤية عن المسافرين على الطريق الدولي مع أهالي القرية الراغبين في الخروج من القرية واعتلاء الطريق الدولي ما يتسبب كل فترة بحادث مميت يذهب ضحيته مواطن بريء وتتيتم أسرة وينصب بيت عزاء .

المرتفعات الواضحة بالصور تحجب الرؤية عن المسافرين على الطريق الدولي على مشارف القرية ما يجعل سيارات الأهالي الخارجة من القرية في مرماهم مباشرة ودون سابق إنذار إضافة إلى أنها تحجب الرؤية كذلك عن الأهالي ما يجعلهم يدخلون على الطريق الدولي وهم في وضع لا يحسدون عليه لا نهم وبكل بساطة لا يرون القادم لحجب التلال الموازية الرؤية بشكل تام .

جدير بالذكر أن الأهالي رفعوا أصواتهم المطالبة بتعديل منسوب الرؤية وإزالة العوائق ليتسنى لهم رؤية القادم من بعيد فيما لم تجد أصواتهم أي صدى لدى المسئولين رغم تكرار مشاهد الرعب والحزن وفقدان الكثير من الضحايا خاصة من أهالي القرية .

الأهالي وعبر "إخبارية رفحاء" رفعوا مناشدتهم لأمير منطقة الحدود الشمالية حفظه الله ثم أمين منطقة الحدود الشمالية لإيقاف نزيف دماء أبنائهم والأمر لمن يلزم بوضع حد لمعاناتهم المستمرة وإزالة العوائق والتلال التي تعيق الرؤية من مدخل المركوز .

من جهتها تحيل "إخبارية رفحاء" مطالب الأهالي إلى الجهات المسئولة على آمل أيجاد حل لوقف النزيف وأبعاد خطر الموت المحدق عن أهالي قرية المركوز .







image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل



image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل
image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

 

 

 

.................................................................................................................................

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1796


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


التعليقات