الجمعة 4 شعبان 1439 / 20 أبريل 2018 أسمعنا رأيك أو شكواك أو اقتراحك
#إخبارية_رفحاء #عرعر #طريف #العويقيلة
الأخبار » اخبار عامة » بعد تجمهر عدد من ابنائها... اعيان قبيلة يعتذرون بين يدي خالد الفيصل وهكذا رد عليهم
 
بعد تجمهر عدد من ابنائها... اعيان قبيلة يعتذرون بين يدي خالد الفيصل وهكذا رد عليهم

بعد تجمهر عدد من ابنائها... اعيان قبيلة يعتذرون بين يدي خالد الفيصل وهكذا رد عليهم

07-29-1439 22:36:00 مساءً
إخبارية رفحاء  اعتذر بعض الوجهاء وأبناء إحدى قبائل محافظة الطائف، عن تجمهر عدد من أفراد القبيلة، أمام مقر المحافظة، وكانوا قد رفعوا – خلال تلك الوقفة الاحتجاجية – شعارات ولافتات مخالفة، اعتراضا منهم، على ردعهم بعد تعديهم على أراضٍ حكومية بالمحافظة، وإزالة هذه التعديات.
وقدّم وجهاء القبيلة، الاعتذار، إلى مستشار خادم الحرمين الشريفين، أمير منطقة مكة المكرمة، الأمير خالد الفيصل، وذلك أثناء استقباله لهم، في مقر الإمارة بجدة، اليوم الأحد.

وقال الوجهاء: «الفئة التي تظاهرت وخرجت على الأنظمة والقوانين، لا تمثل القبيلة»، مؤكدين أنهم يدينون بالولاء للقيادة، ويحترمون الإجراءات الهادفة إلى حفظ الأمن.

وفي كلمته، أمامهم، قال الأمير خالد الفيصل، إن القيادة حريصة على تطبيق الشريعة الإسلامية، وأن يأخذ الجميع حقوقهم وفقًا للضوابط الإسلامية، لافتًا إلى أن ذلك هو هدف القيادة، منذ تأسيس المملكة على يد الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن (رحمه الله).
وأضاف الأمير خالد، موجهًا حديثه إلى وفد القبيلة: «هذه ديرتكم ونحن أهلكم»، مشيدًا بهذا الموقف الحكيم من وجهاء القبيلة، فيما تابع الوفد قائلا: «نأسف كل الأسف عما بدر ونحن باقون على السمع والطاعة مقدرين جهودكم لرفعة هذا الوطن وشعبه ويسوؤنا ما يسوؤكم ويرفع رؤوسنا ما يرفع رؤوسكم».

وكانت وزارة الداخلية، أعلنت سابقًا، القبض على 32 من متزعمي التجمهر، أمام محافظة الطائف والمتورطين فيه، وأحالتهم إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وذلك حفاظا على النظام العام.
وأكد المتحدث الأمني للداخلية، أن الموقوفين أقدّموا على التعدي على المال العام، ووضع اليد، على أراضٍ حكومية، وأصروا على المخالفة، وعدم الاستجابة لتعليمات البلدية المختصة بإزالة تعدياتهم.


image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

 

 

 

.................................................................................................................................

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 943


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


التعليقات