الأربعاء 16 ربيع الأول 1441 / 13 نوفمبر 2019 أسمعنا رأيك أو شكواك أو اقتراحك
#رفحاء #عرعر #طريف #العويقيلة
الأخبار » إعلانات » اخبار من (الطلعة) » موظفو بلدية طلعة التمياط يشتكون تأخر رواتبهم ويناشدون سرعة التدخل وصرف الرواتب
 
موظفو بلدية طلعة التمياط يشتكون تأخر رواتبهم ويناشدون سرعة التدخل وصرف الرواتب

موظفو بلدية طلعة التمياط يشتكون تأخر رواتبهم ويناشدون سرعة التدخل وصرف الرواتب

07-13-1439 23:20:00 مساءً
إخبارية رفحاء- التحرير أشتكى موظفو "بلدية طلعة التمياط" من تأخر نزول رواتبهم والتي وحتى إعداد ذا الخبر لم تنزل في حساباتهم رغم مضي أكثر من ثلاثة أربعة أيام من نزول رواتب القطاع الحكومي والمحدد بتاريخ 27 من كل شهر .

"إخبارية رفحاء" تلقت شكاوى موظفي "بلدية طلعة التمياط" والذين عبروا عن استغرابهم واستيائهم من تأخر صرف الراتب، حيث أبدى عددٌ من منسوبي البلدية استياءهم وتذمُّرهم من هذا التأخير، في ظل حاجتهم الماسَّة إلى الرواتب؛ وذلك لقضاء احتياجاتهم وارتباطاتهم وقضاء ديونهم وتأمين بيوتهم.

وأشار عدد منهم إلى أنهم يجهلون أسباب تأخر الراتب, الذي من المفترض نزوله منذ أربعة أيام أسوة بموظفي الدولة،فيما أكد آخرون أنها ليست المرة الأولى التي يتأخر نزول الراتب بل تعد مشكلة متكررة يعاني منها الموظفين .

المتضررين من موظفي بلدية طلعة التمياط ناشدوا عبر "إخبارية رفحاء" أمانة منطقة الحدود الشمالية وإدارة بلدية طلعة التمياط والجهات المختصة بسرعة التدخل والنظر في سبب تأخر صرف رواتبهم.

"إخبارية رفحاء" بدورها تحيل مطالب الموظفين للجهات ذات العلاقة على أمل التدخل السريع وصرف رواتب الموظفين المتأخرة


 

 

 

.................................................................................................................................

تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 1543


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


التعليقات
78927 المنصف 07-15-1439 01:42:19 صباحاً
بلديةطلعةالتمياط مميزه دائما لايلحقها الكلام،،،

[المنصف]
2.97/5 (2006 صوت)


78925 الهاوي 07-15-1439 00:24:00 صباحاً
اخوي محمد كانت بلديه الطلعه وموظفيها يوقفون ع العمال وعلي شغلهم ايام الضمني اطلع الحين شف منتزه الشلال شف شلون طافي بالكامل من امس وين الشلال الي كان يصب ماء يارجال تغير كل شي الي كان ولا لمبه طافيه باايام الضمني لو لمبه تطفي صار تحقيق علي موظفين البلديه شف انارات الطلعه شلون بعض الحواري طافيه ومعه تاخر رواتب المساكين ع قوله المثل يامحمد اشهد يا؟؟؟؟؟؟؟؟

[الهاوي]
2.11/5 (2001 صوت)


78918 الهاوي 07-14-1439 06:59:27 صباحاً
كثرت الانتقادات علي بلديه طلعه التمياط وسمعنا كذا مره عن تاخر رواتب الموظفين كذا مره تتكرر ماهي الاسباب هل هو عدم معرفه الموظفين للعمل ام اهمال ؟؟؟؟؟

[الهاوي]
2.60/5 (2038 صوت)


78915 الفيصل 07-14-1439 01:40:10 صباحاً
بلديه ضايعه موظفين مصروف لها انتدابات وتكاليف ولاهمهم وموظفون مساكين محتاجه تشتري اغراض لااهاليهم ولم تستطيع تنتظر الراتب وبالاخير يخرونها عليهم اين الرقابه اين نزاهه انظرو بوضع البلديه والاداره وشكرا

[الفيصل]
2.35/5 (2115 صوت)


ردود على الفيصل
محمد 07-14-1439 05:16:48 صباحاً
والله الضايع انت بلدية طلعة التمياط من افضل البلديات ع مستوى الشمال ويستاهلون انتدابات وتكاليف والله شوف عيني يوقفون ع شغل العمال ويتابعونهم بالشوارع والجميع يشهد بإن بلدية الطلعه من افضل البلديات من رئيسهم أإلى اصغر موظف ✋