السبت 8 ربيع الثاني 1440 / 15 ديسمبر 2018 أسمعنا رأيك أو شكواك أو اقتراحك
#إخبارية_رفحاء #عرعر #طريف #العويقيلة
الأخبار » اخبار عامة » بالصور.. أمير حائل يكرم طالب الابتدائي فراس الشمري بعد حلقه رأسه تضامنا مع زميله
 
بالصور.. أمير حائل يكرم طالب الابتدائي فراس الشمري بعد حلقه رأسه تضامنا مع زميله

بالصور.. أمير حائل يكرم طالب الابتدائي فراس الشمري بعد حلقه رأسه تضامنا مع زميله

06-25-1439 15:48:00 مساءً
إخبارية رفحاء لم يجد الطالب "فراس الشمري"؛ بالصف الثاني الابتدائي بالمدرسة المحمدية بحائل، طريقة مُثلى للوقوف مع حالة زميله "يزن الشمري"؛ بالصف الأول الابتدائي بالمدرسة نفسها، الذي تساقط شعره منذ ما يقارب ثلاثة أسابيع، بحسب حديث ياسر الشمري؛ والد "فراس"، إلا أن يقوم بحلق شعره تضامناً مع زميله.

‫ مبادرة الطفل "فراس" تلقتها مدرسته بالإعجاب، فكرّمته أمام زملائه، فيما كرّمه أمير منطقة حائل، بهدية على موقفه الأخوي.

‫من جهته، أشار والد "فراس"؛ إلى أن ابنه طلب منه حلق رأسه يوم السبت الماضي، وبسؤاله عن السبب ذكر أن زميله "يزن" يعاني تساقطاً في شعره، وأنه يُحرج أمام الطلاب، ويريد أن يواسيه بذلك، ‫وأضاف: "شجّعته على ذلك، وقمت بحلق رأسه".

‫ولفت والد "فراس"؛ إلى أن "يزن"؛ تحسنت حالته النفسية بعد أن وقف ابني بجانبه، ومنذ يومين أصبح طبيعياً بالمدرسة بعدما كان تساقط شعره قد أوجد لديه عُقدة نفسية طيلة الأسابيع الماضية، مضيفاً أن الطالب "يزن" ابن اخته.

‫وعن نوع المرض الذي أصاب الطالب، أكّد والد "فراس"؛ أنه لم يتم تحديد نوعه؛ إلا أن الأطباء أشاروا إلى أنه غير معدٍّ، ولا خوف على مَن يخالطهم سواء من العائلة أو المدرسة، وشكر "صحة حائل" على اتصالهم الهاتفي به وتكريم ابنه من قِبل أمير المنطقة.

‫من جهتها قالت "أم يزن"؛ في حسابها على "تويتر"، رداً على وسم ‏ ‫#طفل_يصلع_فزعة_لصديقه: "‏أخجلتنا يا فراس بحُسن صنيعك"، ‫وأضافت: "يا ليت أحد يشوف نفسية ابني يزن، بعد مؤازرة فراس له، أقلها رجع للمدرسة ونزل الكاب من على رأسه".


image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

 

 

 

.................................................................................................................................

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 688


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


التعليقات