الثلاثاء 15 محرم 1440 / 25 سبتمبر 2018 أسمعنا رأيك أو شكواك أو اقتراحك
#إخبارية_رفحاء #عرعر #طريف #العويقيلة
الأخبار » اخبار رفحاء » بطريقة غريبة.. تعليم الشمالية تصدم طلابها المتفوقين بدعوة ثم تراجع مشروط
 
بطريقة غريبة.. تعليم الشمالية تصدم طلابها المتفوقين بدعوة ثم تراجع مشروط

بطريقة غريبة.. تعليم الشمالية تصدم طلابها المتفوقين بدعوة ثم تراجع مشروط

06-23-1439 01:03:00 صباحاً
إخبارية رفحاء- التحرير أحبطت إدارة تعليم منطقة الحدود الشمالية فرحة طلاب المنطقة المتفوقين بعد خطاب صادم اثار حنق وغضب أولياء أمورهم فيما انعكس على حالة إحباط عام على الطلاب .

وفي التفاصيل فقد خاطبت إدارة التعليم مدارس المنطقة بتجهيز طلابهم المتفوقين والحاصلين على نسبة 100 % في التحصيل الدراسي للعام 1437-1438 هـ وذلك تمهيدأ لتكريمهم في حفل كبير على شرف أمير المنطقة فيما أكدت على إبلاغ الطلبة بارتداء اللباس الموحد " الثوب الأبيض " و" غترة بيضاء " و" وشاح اخضر " مكتوب عليه طالب متفوق .

الطلبة وأولياء أمورهم والمرفق أسمائهم بخطاب التكريم ممن تم تبليغهم تبادلوا عبارات التهنئة واستعدوا ليوم الحلم والذي يتمناه إي طالب أو ولي أمر قبل أن تأتي الصدمة لاحقاً بخطاب إلحاقي من إدارة التعليم يجب ما قبله بطريقة غريبة ويلغي الدعوة ويحصرها على من استوفى الشروط المرفقة بالخطاب الجديد .

أولياء الأمور والذين تواصلوا مع "إخبارية رفحاء" ابدوا استغرابهم من تصرف إدارة التعليم وتساءلوا عن المتسبب في حرمان أبنائهم من الفرحة بعد أن اُبلغوا مسبقا للتجهيز للفرحة الكبيرة ولقاء أمير منطقة الحدود الشمالية والتشرف بالسلام عليه .

هذا وكان خطاب التعليم الالحاقي نص على حرمان المتفوقين ممن لم يجتازوا الشروط المرفقة والتي وصفها أولياء الأمور بالتعجيزية ومنها حفظ القران واجتياز درجة الموهبة دون النظر إلى أحقية الطالب الذي حقق 100 % من مجموع ما درسه خلال سنته الدراسية دون أن يكون للمواد الأخرى والأنشطة علاقة بمستواه التحصيلي .

"إخبارية رفحاء" تحتفظ بخطابات الإيعاز وخطاب النقض والشروط الجديدة وأسماء الطلاب المفترض تكريمهم قبل التراجع وتعديل الدعوة .



 

 

 

.................................................................................................................................

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1284


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


التعليقات