الثلاثاء 15 محرم 1440 / 25 سبتمبر 2018 أسمعنا رأيك أو شكواك أو اقتراحك
#إخبارية_رفحاء #عرعر #طريف #العويقيلة
الأخبار » اخبار رفحاء » بالفيديو.. جزيرة وسطية في دولي رفحاء تخدش جمال المحافظة وتحرم المسافرين متعة النظر
 
بالفيديو.. جزيرة وسطية في دولي رفحاء تخدش جمال المحافظة وتحرم المسافرين متعة النظر

بالفيديو.. جزيرة وسطية في دولي رفحاء تخدش جمال المحافظة وتحرم المسافرين متعة النظر

06-23-1439 00:12:00 صباحاً
إخبارية رفحاء- التحرير استاء عدد من أهالي محافظة رفحاء وزائريها من سوء تنظيم الجزيرة الوسطية التي تتوسط الشارع الدولي الوحيد بالمحافظة والتي تسبب تصميمها الغريب بحرمان سالكي الطريق من الاستمتاع بمناظر رفحاء الرئيسية وواجهتها الوحيدة المطلة على الطريق الدولي .

الجزيرة الوسطية والتي تتوسط أطول شارع يطل على واجهة رفحاء الرئيسية صممت بطريقة غريبة بحيث تم ردمها بالاسمنت ورفعها لمسافة عالية تعيق النطاق البصري بين المسارين وتقطع الطريق على المسافرين القادمين من الشرق للاستمتاع والنظر إلى حدائق دولي رفحاء الجميلة من الجهة المقابلة فيما تحرم القادمين من الغرب للنظر للواجهة الرئيسية لمحافظة رفحاء والتي تمتد على مسافة 3 كلم تقريباً.

المواطن فهد الشمري أكد أن قيام البلدية بوضع أكوام الرمال والإسمنت على شكل جبال في منتصف الطريق العام والمعروف بـ"الشارع الأصفر" يعد خطأ فادحا يجب على البلدية الانتباه له وذلك لأنه سيعيق النظر ويحرم العامة من المناظر العامة إضافة إلى انه يدخل في مجال "التشوه البصري" والذي تقود وزارة البلدية والقروية وبلديات المدن والقرى بمحاربته والقضاء عليه .

أما المواطن عبدالعزيز الشمري فأكد أن منظر العائق وهو يتوسط دولي رفحاء غير لائق ويخدش روح المناظر الجمالية المنتشرة على دولي رفحاء فيما طالب بإعادة النظر فيه وتحسينه لما يرقى للذائقة العامة في محافظة عرف عنها جمالها .

من جهتم حذر مواطنون في وقت سابق من خطر الجزيرة الوسطية الغريبة من ناحية السلامة المرورية وأكدوا على مخالفة مداخلها والتحويلات التي تتخللها فيما طالبوا المرور لإعادة دراسة وضع التحويلات والمداخل والمنعطفات المفاجئة داخل جزيرة دولي رفحاء .


الفيديو..

https://youtu.be/OGFWd-LB3zc


image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

 

 

 

.................................................................................................................................

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1866


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


التعليقات
78793 سعد صلفيق العنزي 06-23-1439 17:13:02 مساءً
رفحاء كل مالها وترجع وراء

[سعد صلفيق العنزي]
1.62/5 (98 صوت)