السبت 8 ربيع الثاني 1440 / 15 ديسمبر 2018 أسمعنا رأيك أو شكواك أو اقتراحك
#إخبارية_رفحاء #عرعر #طريف #العويقيلة
الأخبار » إعلانات » اخبار من المركوز » بالفيديو.. أكوام وحفر تحاصر منزل مواطن بالمركوز والمواطن يشتكي تجاهل بلدية العويقيلة ويطالب أنصافه !!
 
بالفيديو.. أكوام وحفر تحاصر منزل مواطن بالمركوز والمواطن يشتكي تجاهل بلدية العويقيلة ويطالب أنصافه !!

بالفيديو.. أكوام وحفر تحاصر منزل مواطن بالمركوز والمواطن يشتكي تجاهل بلدية العويقيلة ويطالب أنصافه !!

06-18-1439 23:34:00 مساءً
إخبارية رفحاء- التحرير رفع المواطن رايد الربع احد سكان قرية المركوز عبر "إخبارية رفحاء" شكواه إلى أمانة منطقة الحدود الشمالية وذلك للنظر في تعنت بلدية محافظة العويقيلة مع طلبه المتكرر لإزالة ما قامت به من حفريات صعّبت حياته اليومية وأصبحت هاجس له وأبنائه على مدى أشهر .

المواطن الربع أفاد في شكوى تلقتها "إخبارية رفحاء" أن بلدية العويقيلة قامت بحفر الشارع المقابل لمنزله ووضع الحفر والأكوام الترابية وتركته على حاله منذ أشهر الأمر الذي منعه من الوصول إلى باب منزله من خلال سيارته والاكتفاء بركن السيارة في مكان بعيد والسير على الأقدام من خلال حفر خطيرة كادت تصيب احد أفراد عائلته بالتواء بالكاحل قبل أيام .

المواطن أكد انه راجع بلدية العويقيلة أكثر من ثلاث مرات ألا انه لم يجد استجابة ما اضطره إلى لقاء محافظ العويقيلة لكن الأمر استمر على حاله دون معالجه .

الربع ناشد المسئولين في أمانة الشمالية بالتدخل العاجل لإزالة الضرر وتمهيد ما خلفته البلدية قبل أن يصيب احد أفراد عائلته بسوء كما حمل البلدية سلامة سيارته لأنه وكما أفاد يتركها بعيدا عن المنزل ويخاف عليها السرقة .

"إخبارية رفحاء بدورها تحيل مناشدة المواطن إلى بلدية محافظة العويقيلة مع التحية . على أمل التدخل سريعا وإزالة الضرر من أمام منزل المواطن وكلنا ثقة بسعادة رئيس بلدية العويقيلة والاستجابة كما تعودنا منه دائما .

الفيديو مع التحية لمن يهمه الأمر :


Dimofinf Player
.


https://youtu.be/idbUabOCj5w




 

 

 

.................................................................................................................................

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1726


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


التعليقات