الجمعة 11 شعبان 1439 / 27 أبريل 2018 أسمعنا رأيك أو شكواك أو اقتراحك
#إخبارية_رفحاء #عرعر #طريف #العويقيلة
الأخبار » رفحاء تك » تعرف على طريقة لقراءة الرسائل التي حذفها المرسل على واتساب
 
تعرف على طريقة لقراءة الرسائل التي حذفها المرسل على واتساب

تعرف على طريقة لقراءة الرسائل التي حذفها المرسل على واتساب

05-20-1439 23:17:00 مساءً
إخبارية رفحاء عندما أطلق واتساب قبل أشهر ميزة حذف الرسائل قبل أن يراها الطرف الآخر، احتفل كثيرون بالأمر، ولكن يبدو أن تلك السعادة لن تستمر، إذ أطلقت إحدى شركات البرمجيات تطبيقا مضادا يسمح بقراءة الرسائل حتى بعد حذفها.

WhatsRemoved
التطبيق الجديد يحمل اسم WhatsRemoved، ويحتفظ لك بنسخة احتياطية من جميع الرسائل التي تصلك، فإذا حدث أن حذف أحد أصدقائك رسالة أرسلها إليك قبل أن تراها فسوف يصلك إشعار مع إمكانية قراءة الرسالة المحذوفة.
وتبقى جميع الرسائل التي تصلك ضمن تطبيق WhatsRemoved، بما في ذلك الرسائل المحذوفة، محفوظة في الجهاز حتى تمسح ذاكرة التطبيق.

الاحتفاظ بالرسائل الصوتية والفيديوهات
ووفقا لبوابة عالم التقنية، فإن التطبيق ليس قادرًا على الاحتفاظ بالرسائل النصية فحسب، بل يمكنه الاحتفاظ بالرسائل الصوتية والفيديوهات.
وهو يدعم الكشف عن الرسائل المحذوفة حتى في المجموعات.

الخصوصية
ولأن المستخدمين يقلقون على خصوصيتهم، أكد القائمون على التطبيق أنهم لا يستخدمون البيانات التي تصل إليهم لأي أغراض تجارية، فمع القدرات التي يوفرها التطبيق لا بد للمستخدم من إتاحة المجال له للوصول إلى الإشعارات والملفات المخزنة على الجهاز.

كما يوفر القائمون على تطبيق WhatsRemoved 3 خيارات، الأول يصل إلى الإشعارات والملفات معًا لإتاحة إمكانية التحقق من الرسائل والملفات المحذوفة، أما الخيار الثاني، فهو يصل إلى الإشعارات فقط ولا يكشف إلا الرسائل المحذوفة، والخيار الثالث يصل إلى الملفات فقط ويكشف الملفات المحذوفة دون معرفة من أرسلها.

ويمكن تنزيل تطبيق WhatsRemoved، الذي يدعم أندرويد 4.4 والأحدث، من متجر جوجل بلاي.

 

 

 

.................................................................................................................................

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 5175


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


التعليقات