الأحد 10 شوال 1439 / 24 يونيو 2018 أسمعنا رأيك أو شكواك أو اقتراحك
#إخبارية_رفحاء #عرعر #طريف #العويقيلة
الأخبار » اخبار رفحاء » المجلس البلدي برفحاء يعقد جلسته رقم (30) ويعتمد توصيات هامة.. (تعرف عليها)
 
المجلس البلدي برفحاء يعقد جلسته رقم (30) ويعتمد توصيات هامة.. (تعرف عليها)

المجلس البلدي برفحاء يعقد جلسته رقم (30) ويعتمد توصيات هامة.. (تعرف عليها)

04-16-1439 15:01:00 مساءً
علاقات بلدي رفحاء عقد المجلس البلدي بمحافظة رفحاء جلسته الثلاثون برئاسة رئيس المجلس الأستاذ وطبان بن فاضل التمياط وقد اطلع المجلس على الخطابات والتعاميم الواردة وناقش المجلس عدد من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال وقد اقر المجلس في هذا الاجتماع عدد من القرارات ومنها
المقترح المقدم من رئيس المجلس البلدي الأستاذ / وطبان فاضل التمياط بشأن سفلتت مدخلي الورود الشمالي وربطها بطريق حفر الباطن كما اقر المجلس سفلتت النافذ خلف محطة المايق بحي الجميماء وكذلك بقية النوافذ الأخرى وكما اقر المجلس إعادة سفلتت شارع عبد الله بن عمر بن العاص بحي الروضة .
كما اطلع المجلس على المقترح المقدم من عضو المجلس البلدي الاستاذ / احمد سلمان الفديد وقد اقر المجلس تنفيذ الفتحات الرئيسية على الطريق الدولي امام هجرة الجبهان بعد موافقة لجنة السلامة المرورية كما اقر المجلس تأهيل شارع المنطقة الصناعية الرئيسي وتحويلة للشئون الفنية للدراسة .
كما اوصى المجلس على المقترح المقدم من عضو المجلس الاستاذ / حميد نهير الشمري بتكوين لجنة خاصة من الاهالي حسب ما يتطلبه مصلحة المجلس البلدي وذلك تفعيلاً للشراكة المجتمعية .
كما اقر المجلس على المقترحات القدمة من عضو المجلس الاستاذ / عبد الله فرحان الشمري وقد اقر المجلس نقل مقاهي الشيشة للموقع الجديد في حي الربيع كما اقر المجلس سرعة اغلاق معارض السيارات القديم وقد اقر المجلس ايضاً نقل مصانع البلك والخرسانة الى مخطط المصانع على طريق لينة .
كما اطلع المجلس على المقترح المقدم من المواطن / مفرح محمد المطرفي وقد أوصى المجلس بالاجتماع مع صاحب الاقتراح بشأن المقابس الكهربائية لعربات الطعام بالتنسيق مع الشئون الفنية بالبلدية .

 

 

 

.................................................................................................................................

تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1690


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


التعليقات
78397 الشمري 04-17-1439 09:56:47 صباحاً
يعطيكم العافيه
بس انتبهوا لظافت الشوارع بشكل عام
والزبايل اكرمكم الله بشكل مستمر
وتلميع الارصفه كامظهر جذاب
والاهتمام بلحدائق ونظافتها
ملاحظه/ النصير مثل حفر الباطن كأنهم منظار مخزيه وفساد إداري شي يندى له الجبين
وسلامتكم
اخوكم الشمري

[الشمري]
2.32/5 (166 صوت)