الجمعة 19 صفر 1441 / 18 أكتوبر 2019 أسمعنا رأيك أو شكواك أو اقتراحك
#رفحاء #عرعر #طريف #العويقيلة
الأخبار » اخبار عامة » بالفيديو: شاهد كيف فضحت مستشفى الحريري بلبنان قضية منى بعلبكي والأدوية الفاسدة
 
بالفيديو: شاهد كيف فضحت مستشفى الحريري بلبنان قضية منى بعلبكي والأدوية الفاسدة

بالفيديو: شاهد كيف فضحت مستشفى الحريري بلبنان قضية منى بعلبكي والأدوية الفاسدة

11-13-1438 01:13:00 صباحاً
إخبارية رفحاء :لا زالت قضية المحاضرة في كلية الصيدلة منى بعلبكي التي تعاقدت معها جامعة الحدود الشمالية تثير اهتمام العديد من المتابعين .

حيث أصدر مستشفى رفيق الحريري الحكومي الجامعي في لبنان بيانا اليوم ، يكشف فيه تفاصيل جديدة في أسباب عزل رئيسة قسم الصيدلة السابقة منى وليد بعلبكي.

وقال المستشفى في البيان: “يهم إدارة مستشفى رفيق الحريري الحكومي الجامعي أن توضح ما يلي: بالنسبة إلى قضية رئيسة قسم الصيدلة السابقة، والتي أصدرت الهيئة العليا للتأديب حكمًا بعزلها من وظيفتها، فقد اكتشفت الإدارة العامة السابقة لمستشفى رفيق الحريري الحكومي الجامعي مخالفات مالية وإدارية في قسم الصيدلة؛ مما دفعها في ذلك الحين إلى إجراء تحقيق داخلي، ثم أحيل الملف على التفتيش المركزي، وتم وقف رئيسة قسم الصيدلة السابقة عن العمل منذ سنة 2009”.

وأضاف البيان: “إن الإدارة العامة على تعاون كامل مع القضاء اللبناني بشأن هذا الملف، إجلاءً للحقيقة كاملة، وهي تؤكد أن جميع الأدوية المستخدمة في المستشفى صالحة ومرخصة من وزارة الصحة العامة، مؤكدة أن فريقها الطبي والتمريضي يقوم بكل الإجراءات اللازمة لحصول المريض على العناية الصحية والعلاج المناسبين، وأنها لن تتوانى عن القيام بواجباتها في تلبية الحاجات الصحية لمراجعيها”.

وانتشر هاشتاج خلال اليومين السابقين يحمل اسم منى بعلبكي المجرمة ، وطالب المغردون بالقبض عليها بعد أن طالتها اتهامات بالتلاعب في الأدوية المخصصة لمرضى السرطان ، بإدخال أدوية غير مرخصة للمستشفى.


Dimofinf Player
.

https://youtu.be/G-eV7dTIGfM

 

 

 

.................................................................................................................................

تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1741


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


التعليقات
76997 ابوفهد 11-13-1438 03:21:17 صباحاً
هل يكون هذا بداية لتبرأتها؟
وهل يعقل ان تكون وراء هذا أيدي خفية من السعودية وخاصه من عرعر للمساعده في برائتها !!!؟

[ابوفهد]
1.70/5 (18 صوت)


ردود على ابوفهد
ناشي الدحيلان 11-14-1438 11:38:33 صباحاً
الله يهديك كيف احد من عرعر يبرئها مشكلتها في بلدها وقضاء هو من يبرئها او يجرمها والله مافي احد متضرر اكثر مني في جامعه الحدود الشماليه حيث لدي بنات بتخصصات علميه بكالوريوس علوم رياضيات وفيزياء بتقدير ممتاز مع مرتبه الشرف وللأسف الواسطات تعمل عمايل من دون علم مدير الجامعه والله اعلم لأن لي قريب يقول انه أمين ونظيف يد ولكن الأمور تمشي من دون.اما موضوع الأستاذه فتسأل لجان التعاقد والسفاره هي التي تتحرى عن المتعاقد معهم وياليتها ع اللبنانيه فالأردنيات والمصريات ايضا الله اعلم ولكن اين دور عميد الشئون الأكاديميه وهو قريب لي مادوره في التحقق من كفائه اعضاء هيئه التدريس من المتعاقدين