الثلاثاء 30 ذو القعدة 1438 / 22 أغسطس 2017 أسمعنا رأيك أو شكواك أو اقتراحك
#إخبارية_رفحاء #عرعر #طريف
الأخبار » اخبار رفحاء » تصريح غرفة عرعر يثير حفيظة أهالي رفحاء.. تقديرا لكم لم نؤجر مبناكم والانترنت يمنع افتتاحه
 
تصريح غرفة عرعر يثير حفيظة أهالي رفحاء.. تقديرا لكم لم نؤجر مبناكم والانترنت يمنع افتتاحه

تصريح غرفة عرعر يثير حفيظة أهالي رفحاء.. تقديرا لكم لم نؤجر مبناكم والانترنت يمنع افتتاحه

10-27-1438 23:10 مساءً
إخبارية رفحاء- التحرير أعرب مواطنون برفحاء عن امتعاضهم الشديد بعد التصريح المستفز والغير مفهوم للغرفة التجارية الصناعية بعرعر على اثر خلافات طفت مؤخراً على مواقع التواصل بينها وبين أعضاء فيها وتناولت بعض القضايا الخلافية بالغرفة إضافة إلى تداعيات وتفاصيل مسببات تأخير العمل بمنى الغرفة برفحاء .

تصريح الغرفة التجارية الصناعية بعرعر أفاد بطريقة مستفزة بان الغرفة ممثلة بمجلس إدارتها أكملت الإشراف على مبنى الغرفة برفحاء وبعد الانتهاء منه تم عرضه المبنى للاستئجار لولا تقدير وعطف رئيس المجلس لرجال أعمال رفحاء وأهاليها والذي رفض الفكرة وأمر باستعداد التجهيز لنقل الفرع للمبنى .

علما أن أهالي رفحاء ورجال أعمالها لم ولن ينتظروا تقدير المجلس بالنظر في حق من حقوقهم والذي كفلته الدولة حفظها الله كما هي بقية مناطق المملكة ومحافظاتها .

كما أضاف التصريح والذي وصفه المتابعون بالمستفز أن المبنى أوقف قرار افتتاحه بحجة عدم توفر الهاتف والانترنت في المخطط الذي يقع فيه المبنى رغم أن الجميع يعلم أن من السهل إيصال خدمة الهاتف المتنقل الاسلكي كما هو حال بقية قرى رفحاء إضافة إلى شرائح الانترنت المتوفرة بموزعيها المعتمدين برفحاء .

جدير بالذكر أن خلافا نشب مؤخرا بين أعضاء في الغرفة ومجلس أدارتها وطفا على السطح عبر مواقع التواصل الاجتماعي أسفر عن إعفاء عضوين واستبدالهما بآخرين دون أن تتوقف التصاريح النارية من الأعضاء الممتعضين والذي قدم احدهم صورا تدين الغرفة إضافة إلى مستندات رسمية خاطب فيها الوزير عبر حسابه على تويتر .


تصريح الغرفة التجارية الصناعية بعرعر تطرق إلى موضوع غرفة رفحاء وجاء فيه :

مبنى رفحاء وما أثير عنه:
تم تشكيل لجنة للإشراف والمتابعة بعرعر وتكليف احد موظفي الفرع برفحاء بمتابعة المبنى والذين قاموا كفريق عمل بانجاز العمل على أكمل وجه حتى تسليم المبنى بوقت قياسي وبأقل تكلفة ومن ثم تم عرض المبنى على الأعضاء بغرض استثماره وتم تمرير القرار كما هو معتاد وكانت الموافقة بالأغلبية على التأجير ألا أن رئيس المجلس وتقديرا لرجال أعمال رفحاء وأهالي المحافظة تم إلغاء فكرة التأجير والاستعداد والتجهيز ونقل الفرع للمبنى .

أما عن ما تم ذكره عن بعض الأعضاء بأنه تدخل شخصياً مع المحافظ وأمير المنطقة لمنع الغرفة تأجيره غير صحيح وعار عن الصحة تماما .
ألا أن هناك ما يعيق عملية النقل أليه وذلك بسبب عدم توفر انترنت وهاتف للموقع والمخطط وبعد التواصل مع الشركة المسئولة أفادوا بأن الموقع غير مدعوم حاليا .
ويعلم الجميع بأن الغرفة التجارية تعتمد على انجاز معاملاتها على الانترنت وكذلك ارتباطها بمواقع خدمية ذات علاقة بخدمة المنتسبين بالإضافة إلى الخدمات الورقية والمراكز التدريبية ولا تزال المتابعة مستمرة مع الشركة المختصة بتوفير الخدمات حتى تتسنى أمكانية النقل




image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل
image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

 

 

 

.................................................................................................................................

تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1023


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook



التعليقات
76889 عاطل ؟ 10-28-1438 01:10 صباحاً
هم بعض موظفين ادارات عرعر ؟
مايشربونك الماء ، عاد شلون تبيهم يبون ل رفحاء الخير
،
نسو الهوشه عندهم والفصل ، او رجعو يعيدون نفس الموال الاول
،
الواحد يحس على هالكرسي انو وزير ،

سبحان الله بين وجهه الي تقبله ؟ ووجهه الي مايسنعك بشي هههه
، ،
لحد يجيني يقول يقول نصهم بهم خير ادري بعضهم ونعم بهم
بس البعض على كثر مراجعتي بها شفت وعرفت
وللحين نفسهم براس خشمهم تقل تشحذهم
بس بعضهم من تجيه يفزع لك رايه بيضه ؟

[عاطل ؟]
3.06/5 (115 صوت)