الثلاثاء 13 ذو القعدة 1440 / 16 يوليو 2019 أسمعنا رأيك أو شكواك أو اقتراحك
#إخبارية_رفحاء #عرعر #طريف #العويقيلة
الأخبار » إعلانات » اخبار من (الطلعة) » مسؤولو الكهرباء يزورون طلعة التمياط للوقوف على انقطاع الكهرباء والمصلوخي يعتذر للأهالي
 
مسؤولو الكهرباء يزورون طلعة التمياط للوقوف على انقطاع الكهرباء والمصلوخي يعتذر للأهالي

مسؤولو  الكهرباء يزورون طلعة التمياط للوقوف على انقطاع الكهرباء والمصلوخي يعتذر للأهالي

10-16-1438 17:22:00 مساءً
إخبارية رفحاء: التحرير في تجاوب سريع على مطالب أهالي طلعة التمياط وما نشرته صحيفة "إخبارية رفحاء" حول مشكلة تكرار انقطاع التيار الكهربائي بالطلعة وما رافقه من تفاصيل كان ابرزها حرمان عريس من الفرحة بليلة العمر وقضاء ليلة زواجه والمدعوين في ظلام دامس إضافة الى تهديد صيدلية باللجوء الى شكوى رسمية مخافة تلف الادوية وصل وفد من شركة الكهرباء بمنطقة الحدود الشمالية ظهر اليوم الاثنين يتقدمه مدير شركة كهرباء رفحاء المهندس محمد الظفيري ومدير قسم التخطيط والانشاء في مكتب كهرباء رفحاء المهندس خالد البناقي وعدد من المهندسين والفنيين للوقوف على المشكلة وايجاد حل سريع لها.
اللجنة وبعد المعاينة المبدئية قررت فصل التيار عن المزارع الغربية وذلك لدعم التيار في داخل البلدة حتى ايجاد حل نهائي وناجح للمشكلة.

بدوره قدم مدير شركة كهرباء منطقة الحدود الشمالية المهندس محمد المصلوخي اعتذاره لأهالي طلعة التمياط عن الانقطاع المتكرر في الطلعة ووعد بدراسة هندسية ناجحة للمشكلة وايجاد الحلول الكفيلة بالقضاء عليها .

هذا وكانت طلعة التمياط قد عانت يوم أمس من تذبذب وانقطاع للتيار الكهربائي ونشرت صحيفة "إخبارية رفحاء" الحادثة بعنوان :

في طلعة التمياط"غابت الكهرباء"فتحول الفرح الى ظلام

 

 

 

.................................................................................................................................

تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1255


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


التعليقات
76794 أبو احمد 10-16-1438 23:23:57 مساءً
فرحة المعرس لاتركزون عليها كل هذا التركيز صار اللي صار واللّه يعوضه خير.ولكن المشكله الأهم صغار السن والعجزة والأطفال المولودون حديثا . والمشكلة الثانية شف عدد المنازل بالطلعة وأفرض إن كل منزل به أربع أجهزة تبريد وتكيف من المسؤول عن تلف هذا الرقم الهائل من الأجهزة.؟

[أبو احمد]
2.41/5 (28 صوت)