الثلاثاء 30 ذو القعدة 1438 / 22 أغسطس 2017 أسمعنا رأيك أو شكواك أو اقتراحك
#إخبارية_رفحاء #عرعر #طريف
الأخبار » أخبار العالم » بالفيديو .. تلفزيون البحرين يفجرها مدوية ويبث مكالمات سرية بين مستشار أمير قطر وإرهابي لإثارة الفوضى في البحرين
 
بالفيديو .. تلفزيون البحرين يفجرها مدوية ويبث مكالمات سرية بين مستشار أمير قطر وإرهابي لإثارة الفوضى في البحرين

بالفيديو .. تلفزيون البحرين يفجرها مدوية ويبث مكالمات سرية بين مستشار أمير قطر وإرهابي لإثارة الفوضى في البحرين

09-22-1438 04:09 صباحاً
إخبارية رفحاء يومًا تلو آخر ينكشف الوجه القبيح للسياسة القطرية الموالية لإيران في بث الإرهاب، ودعمه، سواء بالتمويل المباشر، أو بالتآمر وتسليط فضائية الجزيرة لتزيف الحقائق، وإثارة الفوضى في البلدان العربية، دون مراعاة للأخوّة العربية، ولا حتى الإسلامية.

تلفزيون "البحرين" نشر اليوم وفي نبأ عاجل أنباء عن تسريب مكالمات سرية بين مستشار أمير قطر حمد بن خليفة والقيادي في حزب الدعوة حسن علي؛ لبث الفوضى ودعم الانقلاب في مملكة البحرين الشقيقة، في الوقت نفسه الذي تدخلت فيه القوات السعودية ودرع الجزيرة لإفشال المخطط الإيراني للانقلاب في البحرين.

جاء ذلك في إطار الكشف عن التدخلات القطرية في الشؤون الداخلية لمملكة البحرين، التي كان يقصد منها قلب نظام الحكم، وأن التآمر مستمر، وأن المقطع يدل بقوة على أن فضائية الجزيرة يتم توجيهها تمامًا من السلطة القطرية التي تدعي استقلالية القناة، وهذا التآمر جاء في الوقت نفسه الذي تدخلت فيه القوات السعودية ودرع الجزيرة في البحرين لإفساد مخطط الانقلاب الإيراني ضد مملكة البحرين الشقيقة.

المحادثات التي تم كشفها الليلة جرت في شهر مارس 2011م، وبيّنت تآمرهما على إثارة الفوضى في البحرين، وبثها في قناة الجزيرة، وذلك ما أكدته قناة "آراء الإخبارية".

وتم التعليق على المكالمة الأولى بعنوان "تسجيل يكشف تفاصيل التدخل القطري في الشؤون الداخلية البحرينية خلال أزمة 2011".

والمكالمات الثلاث الأخريات بعنوان "مكالمة بين مستشار أمير قطر وحسن علي يتآمران فيها على إثارة الفوضى في البحرين وبثها في قناة الجزيرة".

وكل ما يتكشف يومًا بعد يوم يؤكد بُعد نظر المملكة العربية السعودية في الدعوة إلى مقاطعة قطر حتى تكف عن دعم الإرهاب لإثارة الفوضى في البلدان العربية؛ إذ قاطعت المملكة العربية السعودية والإمارات والبحرين وجمهورية مصر العربية وعدد كبير من بلدان العالم قطر لمَّا تأكد لهم سوء النية لقلب الأنظمة العربية، سواء بالدعم المادي للإرهاب، أو استخدام قناة الجزيرة لبث المغالطات السياسية، ووجودها بأماكن الفوضى كأول من يشهد الحدث، ومشاركتها فيه.

وكان وزير الخارجية عادل الجبير قد أعلن الليلة أن الدول المقاطعة لقطر ستقدم شكاوى على قطر قريبًا، مؤكدًا أن العالم كله يريد من قطر وقف دعم الإرهاب، وليس الدول المقاطعة فقط.

وقال الجبير بعد لقاء وزير الخارجية البريطاني بوريس جونسون: "إن العالم كله، وليس الخليج فقط، يريد من قطر وقف دعمها للإرهاب والتطرف".

وأضاف: "إننا نعمل على قائمة شكاوى بشأن قطر، وسنقدمها قريبًا". مؤكدًا أن منع الطيران القطري من المرور بأجواء السعودية حق سيادي.

وتابع: "إيران تستخدم الحرس الثوري لتغذية الإرهاب في المنطقة".




Dimofinf Player
.

https://youtu.be/kVi6HizHy9M

 

 

 

.................................................................................................................................

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 237


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook



التعليقات