الأربعاء 4 شوال 1438 / 28 يونيو 2017 أسمعنا رأيك أو شكواك أو اقتراحك
#إخبارية_رفحاء #عرعر #طريف
الأخبار » اخبار رفحاء » مساء اليوم.. محافظة رفحاء تحتضن أكبر تظاهرة لتفريج كربة سجناء (الدين) عبر حملة #تفريج_كربه (كونوا على الموعد)
 
مساء اليوم.. محافظة رفحاء تحتضن أكبر تظاهرة لتفريج كربة سجناء (الدين) عبر حملة #تفريج_كربه (كونوا على الموعد)

مساء اليوم.. محافظة رفحاء تحتضن أكبر تظاهرة لتفريج كربة سجناء (الدين) عبر حملة #تفريج_كربه (كونوا على الموعد)

09-22-1438 04:09 صباحاً
إخبارية رفحاء-التحرير في يوم يملؤه الأمل والتفاؤل تستقبل محافظة رفحاء مساء اليوم السبت الموافق 22-9-1438 هـ حملة #تفريج_كربه_مساجين_الشماليه والتي تقيمها لجنة رعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم بمنطقة الحدود الشمالية لفك اسر مساجين وموقوفي الحق الخاص بمحافظات ومدن المنطقة .

"تراحم" ستحل ضيفاً بمشيئة الله مساء اليوم السبت على اهالي رفحاء وتجارها وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً في قصر الثريا برفحاء حيث سينطلق الحفل المعد بهذه المناسبة على شرف محافظ رفحاء بدر ابراهيم الهزاع وبحضور تجار ورجال اعمال واهالي رفحاء وبتغطية اعلامية من صحف الكترونية واعلاميين.

جدير بالذكر ان حملة #تفريج_كربه_مساجين_الشماليه لازالت تواصل جمع التبرعات من خلال التجول في مدن ومحافظات المنطقة سعيا منها للوصول الى الهدف المنشود وجمع المبلغ اللازم لأطلاق سراح موقوفي الدين في سجون المنطقة .

تاتي زيارة "تراحم" بتوجيه كريم من أمير منطقة الحدود الشمالية والذي وجه بدوره على ان تتوجه الى محافظات المنطقة لجمع التبرعات والمساهمات من اهالي المنطقة عامة حيث قامت "تراحم" بتدشين حملتها في عرعر وحصدت أكثر من 9 ملايين ريال ثم توجهت الى محافظة طريف والعويقيلة وتختتم اليوم مسيرتها بين محافظات المنطقة في محافظة رفحاء.


"اخبارية رفحاء" بدورها ستكون حاضره بكامل طاقاتها الاعلامية حيث جهزت ادارة الصحيفة مقرا اعلاميا في موقع المناسبة وذلك لتغطية كافة التفاصيل ونقلها للمتابع اولا بأول وبشكل مباشر.

من جهتها تدعوا "اخبارية رفحاء" كافة الاهالي وتخص بالدعوة تجار ورجال اعمال المحافظة ومؤسساتها والشركات للحضور وتقديم ما يستطيعونه ونيل اجر سجين ينتظر بفارق الصبر فك اسره .


معكم على الموعد فانتظرونا مساء اليوم هناك وهنا عبر صحيفتكم الاولى "اخبارية رفحاء"

image

 

 

 

.................................................................................................................................

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 773


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook



التعليقات