الأحد 1 شوال 1438 / 25 يونيو 2017 أسمعنا رأيك أو شكواك أو اقتراحك
#إخبارية_رفحاء #عرعر #طريف
الأخبار » اخبار رفحاء » بالصور.. "الونيس" يقيم إفطاراً جماعياً لأيتام رفحاء بساحات الحرم المكي
 
بالصور.. "الونيس" يقيم إفطاراً جماعياً لأيتام رفحاء بساحات الحرم المكي

بالصور..

09-15-1438 01:09 صباحاً
إخبارية رفحاء برعاية وكيل أمارة منطقة مكة المكرمة لشؤون التنمية سعادة الدكتور هشام الفالح شرف فهد بن منير القثامي المدير التنفيذي بلجنة السقاية والرفادة بإمارة منطقة مكة المكرمة حفل تكريم أبناء جمعية رؤوم بمحافظة رفحاء ، وذلك بساحات المسجد الحرام مساعد قائد قوة الدعم لساحات الشمالية والغربية لشؤون الميدانية العميد سامي بن عمل الفاضل .

وأوضح رجل الأعمال منصور بن صالح الونيس أن هذا التكريم جاء بفضل من الله، وشكرًا أن مَنّ الله علينا وأكرمنا بتكريم الأيتام من عدة مناطق لسنة الرابعة على التوالي وهذه المره بمشاركة أبناء جمعية رؤوم لرعاية الايتام بمحافظة رفحاء وتم تهيئة أداء مناسك العمرة والصلاة في المسجد الحرام وزيارة البقعة الطاهرة لهم. وبدأت الفكرة قبل أشهر وتم بحمد لله .

وأضاف الونيس وتم التسهيل لهم زيارة المسجد الحرام ورتبنا لهم نقلهم من محافظة رفحاء إلى مكة المكرمة وبفضل الله أدؤ العمرة، وتم توفير السكن لهم بالقرب من المسجد الحرام لهم. وكانت سعادتهم تمثل لنا الشيء الكبير، وأشعرناهم بعدم فقدهم شهداءنا وشهداءهم. ونشكر جميع أعضاء الجمعية كلاً من فارس عاصي الاختصاص المحاسب المالي وعبدالله محسن الاختصاص سكرتير الجمعية زيد جزاع الشمري وصلاح كامل المطرفي الاختصاص اللجنة الاعلاميه على ما بذلوه من تسهيل هذا التكريم والاستضافة.

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل
image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل
image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل
image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

 

 

 

.................................................................................................................................

تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1007


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook



التعليقات
76476 مخاوي الليل 09-15-1438 13:09 مساءً
انا ارى انه مرعاة لمعاناة الايتام عدم نشر صورهم والتفاخر بانهم قاموا بافطارهم هذا الشئي يقلل من شانهم والواجب انه ينشر انه تم تكريمهم بدون التصوير

[مخاوي الليل]
0.00/5 (0 صوت)