الجمعة 26 ذو القعدة 1438 / 18 أغسطس 2017 أسمعنا رأيك أو شكواك أو اقتراحك
#إخبارية_رفحاء #عرعر #طريف
الأخبار » رفحاء تك » تعرف على المزايا الجديدة إلى اضافتها «سناب شات»!
 
تعرف على المزايا الجديدة إلى اضافتها «سناب شات»!

تعرف على المزايا الجديدة إلى اضافتها «سناب شات»!

08-15-1438 09:08 صباحاً
إخبارية رفحاء أضافت شركة سناب المطورة لتطبيق المراسلة “سناب شات” حزمة من المزايا الجديدة لتطبيقها وسط منافسة شديدة من تطبيقات فيسبوك المقلدة له وعلى رأسها إنستغرام.

وقالت سناب، التي تستعد خلال الأسبوع الحالي لإعلان نتائجها المالية لأول مرة بعد أن أصبحت شركة عامة في وقت سابق من العام الحالي، إن الإضافات الجديدة تأتي لتغيير الطريقة التي تصنع وترسل فيها السنابات (الرسائل).

وأوضحت في منشور على مدونتها أن الإضافات الجديدة تتضمن “ممحاة سحرية” تظهر أسفل أداة المقص، إضافة إلى إعدادات جديدة تتيح للمستخدم جعل الأصدقاء يشاهدون صوره دون حد أقصى من الوقت.

وفي العادة فإن رسائل سناب شات تحذف تلقائيا بعد ثانية واحدة إلى عشر ثوان حسب اختيار المُرسل لكن ميزة “بلا حد” (no limit) الجديدة ستجعل من الممكن للأصدقاء مشاهدة السنابات بالقدر الذي يرغبون، ولكن بعد أن يغلقوا الرسالة فإنها سوف تحذف كالمعتاد.

كما أضافت أيضا أداة للتكرار (loop) وهي تشبه الميزة السابقة ولكن للفيديوهات، حيث تتيح للمستخدم تحديد ما إذا كان الفيديو سوف يشتغل لمرة واحدة أو لعدد غير محدود، وذلك حتى ينقر المستخدم على الانتقال إلى الرسالة التالية. وتعتبر هذه الميزة ردا مباشرة على ميزة “بوميرانغز” المشابهة في إنستغرام.

وأضافت أيضا إمكانية “الرسم” باستخدام تعابير “إيموجي”، حيث أصبح بالإمكان كتابة كلمات باستخدام الوجوه الباسمة مثلا أو القلوب، وكذلك ممحاة سحرية تزيل الأجسام من الصور وتملؤها بما يحيط بها من الخلفية، وهي تعمل مثل أداة مشابهة موجود في برنامج فوتوشوب الشهير.

وتتوفر الأدوات الجديدة لتطبيق سناب شات على نظامي أندرويد وآي أو أس، وبدأ طرح بعضها ابتداء من أمس الثلاثاء.

 

 

 

.................................................................................................................................

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 503


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook



التعليقات