الأربعاء 27 ربيع الثاني 1438 / 25 يناير 2017 أسمعنا رأيك أو شكواك أو اقتراحك
#إخبارية_رفحاء #عرعر #طريف

شهر اعتبارا من 7-2-1438 هـ

الأخبار » إعلانات » اخبار من (لينة) » "بلدية لينة" ترد ببيان شديد اللهجة على ما نشرته "إخبارية رفحاء" حول نظافة المنازل المهجورة بلينة
الأربعاء 27 ربيع الثاني 1438 / 25 يناير 2017
"بلدية لينة" ترد ببيان شديد اللهجة على ما نشرته "إخبارية رفحاء" حول نظافة المنازل المهجورة بلينة


04-13-1438 21:04 مساءً
إخبارية رفحاء- (التحرير) ردا على ما نشرته صحيفة "إخبارية رفحاء" حول خبر من بلدة لينة بعنوان (بعد رفض بلدية لينة تنظيفها.. توجيه عاجل بإزالة المخلفات وحصر المباني المهجورة بلينة). تلقت الصحيفة تصريح رسمي من بلدية لينة حول الخبر مؤكدة أن الخبر صيغ بطريقة حاول من خلالها محرر الخبر أن يوهم القارئ والمتلقي أن البلدية ترفض القيام بأعمال النظافة وإزالة المخلفات.

كما أكدت البلدية في تصريحها بان التوجيه الصادر بهذا الشأن ينص على تكليف ملاك وأصحاب المنازل وليس البلدية

وإضافة بان مراسل الصحيفة لم يجد في الشوارع والممرات والساحات والفراغات العامة اي شيء يذكر وعمد إلى الدخول إلى احد البيوت المهجورة والمملوك لأحد المواطنين وتصوير الفناء الداخلي والغرف ثم صاغ خبرا بان البلدية ترفض نظافة وإزالة المخلفات

وأوضحت بان المراسل ذكر أن هناك شكاوي من قبل الأهالي منذ سنوات وانه لم يتم التجاوب معها وهذا غير صحيح وعاري عن الصحة لأنه لم يوضح أرقام وتواريخ الشكاوي علما بان المراسل عظوا مجلس بلدي سابق .

وأوضحت البلدية أن عجلة انجازات البلدية تسير بكل اقتدار وقد نالت جائزتين سابقتين.

"إخبارية رفحاء" بدورها تشكر بلدية لينة على ردها وإيضاح ما أرادت توضيحه وتؤكد بالوقت نفسه أنها تنشر مناشدات الأهالي والملاحظات العامة بهدف أصلاحها لا لإثارة حفيظة جهة معينة أو لأغراض خاصة أو مسيئة أو موجهة كما فُهم من بعض تقاريرها . وخير دليل على توجه الصحيفة وهدفها السامي تقارير الصحيفة عن انجازات بلديات المنطقة دون تحيز ومنها بلدية لينة.

كما تتمنى الصحيفة على بلدية لينة البعد عن التحسس ومعالجة الوضع بروية دون أن يوثر عليها ذلك ويظهرها بمظهر المتشنج على اثر تلقيها نقداً بناء يضيف لها ولا ينتقص منها . كما أن اتهام المراسل بالتعمد عن البحث عن الملاحظات هو أمر لا تقبله الصحيفة وتحتفظ بحقها القانوني بالرد عليه

ومن باب الرأي والرأي الآخر تنشر "إخبارية رفحاء" رد بلدية لينة الرسمي وللمتابع والمتلقي الحكم والتبيان.

هنا رابط المناشدة:
http://www.rafha-news.com/news-action-show-id-35144.htm

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل




 

 

 

.................................................................................................................................

تعليقات -3 | إهداء 0 | زيارات 1011


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook



التعليقات
74344 الشمالي 04-17-1438 10:04 صباحاً
لينه تطورت كثيرا واصبحت من القرى المهمه في الشمال. ويجب ان يقال الحق ان المهندس فهد العنزي وزملائه في العمل يستحقون الشكر بعد الله .

[الشمالي]
0.00/5 (0 صوت)


74301 مواطن لينة 04-15-1438 06:04 صباحاً
قسم العلاقات العامة في البلدية المحترمين اتمنى ان تتقبلوا وجهة نظر المواطن بدون تشنج لأن الحقيقة هي :
1- ان الكاتب لم يوهم القاري كما زعمتم بل نقل ما قاله رئيس البلدية حرفياً في اجتماع المجلس البلدي مع المواطنين وجميع الحضور سمع ما قاله وهو بأن البلدية ليس لها علاقة بالمباني المتهدمه وما تحتويه من أوساخ و كذلك محاولة عضو المجلس البلدي الأستاذ صالح الدليم إقناع رئيس البلدية بحجم الضرر وبأنه هو من ضمن المتضررين من المباني الطينية ومع ذلك تمسك رئيس البلدية برأيه وطلب ان يتم رفع شكوى لأمير المنطقة .
2- التوجيه الصادر بهذا الشأن ان تقوم الأمارة بالتنسيق مع البلدية بمعنى توجيه البلدية بأن عليها القيام بدورها بحصر المباني ومعرفة اصحابها وبالتالي العمل لغاية التوصل الى نظافة المباني وازالة الضرر وهو ما طالب به الأهالي .
3- الموضوع الذي تطرق له الكاتب هو البيوت المتهدمه والمهجورة وبالتالي تركيزه كان عليها ، وعدم ذكر الكاتب وتطرقه للشوارع والممرات والفراغات ليس الا لأنها ليست موضوعه وهذا لا يعيبه ولا يدل على نظافتها .
4- بالنسبة للشكاوى ومحاولة إنكاركم ان البلدية لا يوجد بها ولم يردها شكاوي في هذا الشأن ، الأجابة على هذه النقطة في خطاب البلدية للأمارة في تاريخ 3/14 والذي كان خطوة استباقية من قبل البلدية للشكوى المقدمة من المراطنين وبه يثبت ( وجود العديد من الشكاوي لدى البلدية ) بالأضافة الى ان موضوع المباني الطينية وما تحتويه من أضرار قد تم طرحه ومناقشة البلديه به في جميع دورات المجلس البلدي منذ تأسيسه .

[مواطن لينة]
0.00/5 (0 صوت)


74262 مواطن رفحاء 04-13-1438 22:04 مساءً
البيان واضح ورسمي هذي خلافات شخصية وتصفية حسابات من قبل المراسل اين المهنيه بالعمل .

[مواطن رفحاء]
0.00/5 (0 صوت)