الثلاثاء 1 جمادى الثاني 1438 / 28 فبراير 2017 أسمعنا رأيك أو شكواك أو اقتراحك
#إخبارية_رفحاء #عرعر #طريف

شهر اعتبارا من 7-2-1438 هـ

الأخبار » إعلانات » اخبار من (الطلعة) » بالصور.. برعاية من مؤسسة سليمان الراجحي جمعية تحفيظ طلعة التمياط تعلن انطلاق برنامج "ارتقاء"
الثلاثاء 1 جمادى الثاني 1438 / 28 فبراير 2017
بالصور.. برعاية من مؤسسة سليمان الراجحي جمعية تحفيظ طلعة التمياط تعلن انطلاق برنامج "ارتقاء"

 بالصور.. برعاية من مؤسسة سليمان الراجحي جمعية تحفيظ طلعة التمياط تعلن انطلاق برنامج

12-19-1437 16:12 مساءً
علاقات تحفيظ القران بطلعة التمياط برعاية كريمة ودعم سخي من مؤسسة سليمان بن عبد العزيز الراجحي أعلنت جمعية تحفيظ القرآن الكريم بطلعة التمياط انطلاق برنامجها النوعي (ارتقاء) لحفظ ومراجعة القرآن الكريم وذلك من خلال تقسيم الحلقات القرآنية إلى ثلاثة أقسام: حلقات التأسيس وحلقات التميز وحلقات الضبط والإتقان والعمل على تخريج عدد من الحفاظ خلال فترة محددة.
الجدير بالذكر أن جمعية تحفيظ القرآن الكريم بطلعة التمياط جمعية ناشئة افتتحت مقرها الإداري وبدأت العمل رسمياً في أوائل شهر محرم الماضي وأقامت عدداً من البرامج النوعية في حفظ ومراجعة القرآن الكريم كبرنامج تاج وبرنامج اليوم القرآني وبرنامج إتقان ومسابقة مزامير آل داود بالإضافة إلى مسابقة لتطوير المعلمين والمعلمات وبعض الدورات التدريبية للطلاب وغيرها من البرامج.
وتعتزم خلال العام الدراسي الجديد إقامة عدد من البرامج المختلفة والتي من أهمها برنامج ارتقاء السابق ذكره وبرنامج نماء لتأهيل وتطوير منسوبات الجمعية من المعلمات والإداريات وبرنامج بناء لتطوير وتدريب منسوبي الجمعية من المعلمين إلى غير ذلك من البرامج.
وبهذه المناسبة قدم مدير جمعية تحفيظ القرآن الكريم بطلعة التمياط شكره وتقديره لجميع القائمين والمهتمين بدعم الجمعية مادياً ومعنوياً من الأفراد والمؤسسات وعلى رأسهم مؤسسة سليمان الراجحي والأخوة القائمين عليها في فرع منطقة الحدود الشمالية وإلى جميع القائمين على برامج الجمعية من المعلمين والمعلمات والإداريين والإداريات آملاً في الوقت نفسه أن يتم تنفيذ هذا البرنامج وغيره من البرامج على الوجه الذي يرضي الله سبحانه وتعالى.

جمعية تحفيظ القرآن الكريم بطلعة التمياط
tahfeth36@hotmail.com
0533907007


image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل
image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

 

 

 

.................................................................................................................................

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 363


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook



التعليقات