الأحد 29 شوال 1438 / 23 يوليو 2017 أسمعنا رأيك أو شكواك أو اقتراحك
#إخبارية_رفحاء #عرعر #طريف
الأخبار » إعلانات » اخبار من (الهباس) » تجاوباً مع ما نشرته "إخبارية رفحاء".. السعودية للكهرباء تنهي معاناة رجل الأمن بروضة هباس
 
في أقل من 24 ساعة
تجاوباً مع ما نشرته "إخبارية رفحاء".. السعودية للكهرباء تنهي معاناة رجل الأمن بروضة هباس

تجاوباً مع ما نشرته

10-15-1437 18:10 مساءً
الشركة السعودية للكهرباء أكدت الشركة السعودية للكهرباء حرصها على دعم الشبكة الكهربائية الخاصة بالمشتركين والعمل على صيانتها بصورة مستمرة لضمان موثوقية الشبكة.
وبينت الشركة في ردها على ما نشرته صحيفة إخبارية رفحاء الإلكترونية بتاريخ 20/10/2016م تحت عنوان "بالصور.. كهرباء رفحاء تتجاهل معاناة رجل امن وأطفاله بروضة هباس وتحيل حياتهم لجحيم لا يطاق"، أن المواطن تقدم بشكوى للشركة يشكو فيها من تذبذب التيار وانقطاعه عن منزله بصورة فردية في روضة الهباس، حيث تم تشكيل لجنة فنية من كهرباء رفحاء لمعاينة المنزل والوقوف على أسباب الانقطاع، مشيرة إلى أن الفنيين أوصوا بضرورة دعم المنزل بمحول إضافي كون الخدمة الخاصة به تحتاج إلى تقوية، وهو ما تمت الموافقة عليه وتم مخاطبة المقاول للتنفيذ، حيث تواصل مع الجهات المعنية للحصول على التصاريح الخاصة بالحفر لتركيب الأعمدة والمحول.
وأضافت الشركة أن جميع التصاريح اللازمة تم الحصول عليها وقد قام المقاول بتركيب الأعمدة والمحول صباح اليوم الأربعاء 20/07/2016م، حيث سيتم غداً "إن شاء الله" فصل الخدمة عن المغذي القديم وإيصال المغذي الجديد وإطلاق التيار للمشترك للقضاء نهائياً على مشكلة التذبذبات والانقطاعات التي كانت تحدث.

"إخبارية رفحاء" بدورها تتقدم بالشكر الجزيل للشركة السعودية للكهرباء على سرعة تجاوبها لإنهاء معاناة المواطن إضافة إلى تواصلها المميز مع الجهات الإعلامية للإيضاح والرد على ما يطرح بحسب اختصاصها .

صور من تركيب العامود الجديد لمنزل المواطن
image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

 

 

 

.................................................................................................................................

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 922


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook



التعليقات
71239 الشمالي 10-18-1437 21:10 مساءً
مشكلة كبيرة جدا اذا الناس تفكر ان الشركة تنام والله اللذي لا اله الا هو ان الموظفين متواجدين 24/7 جميع التخصصات

[الشمالي]
2.25/5 (21 صوت)


71183 اقبل الخير على الشمال 10-15-1437 23:10 مساءً
هههههههههههههههههاي ياكهرباء رفحاء مستكثرين عمود كهرب لرجل امن يحميكم وانتم نايمين يا
والله الاعلام قوي سلّطه

[اقبل الخير على الشمال]
2.98/5 (22 صوت)