الثلاثاء 28 رجب 1438 / 25 أبريل 2017 أسمعنا رأيك أو شكواك أو اقتراحك
#إخبارية_رفحاء #عرعر #طريف

شهر اعتبارا من 18-7-1438 هـ

الأخبار » إعلانات » اخبار من (الهباس) » أهالي روضة هباس يعبرون عن استيائهم من تدني الخدمات البلدية.. والبلدية ترد!!
الثلاثاء 28 رجب 1438 / 25 أبريل 2017
أهالي روضة هباس يعبرون عن استيائهم من تدني الخدمات البلدية.. والبلدية ترد!!

أهالي روضة هباس يعبرون عن استيائهم من تدني الخدمات البلدية.. والبلدية ترد!!

10-17-1436 09:10 صباحاً
اخبارية رفحاء-خضر العنزي فيما أكدت بلدية روضة هباس أنها حققت إنجازات متعددة خلال الفترة الماضية، أبدى عدد من أهالي روضة هباس التابعة لمحافظة رفحاء بمنطقة الحدود الشمالية، التي يزيد سكانها على 8 آلاف نسمة، استياءهم من تدني مستوى الخدمة البلدية بشكل مزعج، مشيرين إلى أنه مضى على افتتاح البلدية نحو ست سنوات، ولكن التغيير كان محدودا ونسبيا.

وفي هذا الصدد، قال المواطن مرعيد عبدالله الشمري إنه قدم شكوى لرئيس البلدية صالح الشمري نيابة عن الأهالي قبل خمسة أشهر، من تدني مستوى الخدمات البلدية، فوعده بأنه سينظر في مطالبهم، مضيفا أنه للأسف لم ينفذ هذا الوعد حتى الآن.
وأضاف المواطن بندر خليفة أن مطالب الأهالي تدور حول عدة نقاط، من أبرزها معالجة إهمال النظافة في شوارع البلدة والممرات والساحات وغيرها، وتعثر غالب مشاريع البلدية، إذ لم ينفذ منها إلا أحواش المواشي، ومع ذلك تسلمت البلدية المشروع ناقصا، إضافة إلى عدم سفلتة الشوارع داخل البلدة، وعدم تجميل المدخل على الطريق الدولي، وكثرة مقار رمي النفايات ومخلفات البلدية حول البلدة ومداخلها من جميع الاتجاهات بصورة مشوهة جدا، وكثرة سقوط أو ميلان أعمدة الإنارة التي زرعتها البلدية.

من جهته، أكد رئيس بلدية روضة الهباس صالح الشمري أن هناك إنجازات عدة للبلدية وقراها، منها إنشاء خمس حدائق عامة داخلية بروضة هباس وسفلتة شوارع داخلية بمساحة 300 ألف متر مربع داخل روضة هباس، وسفلتة شوارع داخل المنطقة الصناعية بمساحة 75 ألف متر مربع، وسفلتة شوارع بالمخطط الجديد المعتمد هذا العام 1435/1436، وسفلتة الطريق المؤدي للمسلخ وسوق المواشي وسفلتة طريق للمقابر. وأضاف أنه تم تركيب أكثر من 300 عمود داخل الشوارع، و170 عمودا علي الطريق الدولي، وأعمدة ديكورية علي الطريق الدولي وداخل الحدائق والشوارع بعدد 700 عمود ديكوري، وإنشاء سوق مواش وتوزيعه على المواطنين استثمارا، والانتهاء من إنشاء مغسلة الموتي بروضة هباس وتسوير مقابر، والانتهاء من أعمال العقد الأول لإنشاء مركز الاحتفالات بروضة هباس، وإنشاء مشتل زراعي بالجهود الذاتية لزراعة الزهور والأشجار، وزراعة 950 نخلة مثمرة بروضة هباس. وأشار الشمري إلى أن هناك أعمالا ما زالت تحت التنفيذ، وسيتم الانتهاء منها قريبا، وتشمل إنشاء ساحات داخل روضة هباس بمساحة 50 ألف متر مربع من النجيل الصناعي عبارة عن "ملاعب كرة قدم وطائرة وسلة وألعاب قوى"، وإنشاء أسواق عامة بروضة هباس، وأعمال سفلتة داخلية بمساحة 80 ألف متر مربع.

 

 

 

.................................................................................................................................

تعليقات 9 | إهداء 0 | زيارات 1165


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook



التعليقات
64132 فلان الفلاني 10-22-1436 13:10 مساءً
مدير بلديه فاشل واعوانه افشل منه المجلس البلدي

[فلان الفلاني]
3.50/5 (5 صوت)


64096 رفحاويه 10-19-1436 22:10 مساءً
ودي احتسي بس ماعمري شفت الهباس ومابي احتسي بشي ماشفته بعيني

[رفحاويه]
3.07/5 (6 صوت)


64059 ابو خالد 10-17-1436 20:10 مساءً
الله يستر على مدراء بلديات الحدود الشماليه

[ابو خالد]
4.15/5 (8 صوت)


64058 المبدع 10-17-1436 19:10 مساءً
عرفنا عن الاخبارية الشفافية
لماذا يتم نشر تعليقي (ويتم حذفه) هل هو لانه عين الصواب او هناك ضغوط على الجريدة من القراء سواء من مسؤولين وغيرهم

[المبدع]
2.71/5 (9 صوت)


64054 نقطة ضغف 10-17-1436 17:10 مساءً
يبون بيوم كل شي عندهم احمدو ربكم واتركو الناس بحالهم حيلكم با؟؟؟؟؟ والله عيب عليكم استحو على دم وجيهكم

[نقطة ضغف]
2.00/5 (3 صوت)


64053 نفر هباس 10-17-1436 16:10 مساءً
الحقيقه مادري ليه رئيس هالبلديه متشبث بها !
يعدد لي اعمدة الكهرباء الي هو ناصبه ونصفها لم يضا
فقط ركزها قبل تجي لجنة التحقيق بسرعه مما جعل بعضها يطيح
ويعدد لي الحدائق وهي لم تكتمل ولم تضا ااى اﻵن ويعدد لي امتار اﻻسفلت وبعض الشوارع الداخليه لم تسغلت حتى تاريخه ويعدد لي المشاريع المنجزه فوالله لم ينجز مشروع واحد
خلوني اعدهن عليكم بكال تجرد وبذمه
المسلخ لم ينجز 2 احواش الغنم لم تكتمل ورفض دفنها
3 مغسلة اﻻموات لم تكتمل 4 مبنى البلديه انسحب المفاول وتركها بسبب عنجهيتهم عليه ولم يسلمونه مستخلثه كي يعمل
5 مقر اﻻحتفاﻻت كما يسمونه لم ينجز
6 مبنى المجلس البادي كما يقولونه وبالمناسبه كانه استراحة شباب لم ينجز فقط منزله هو الذي انجز وسماه في اﻻخبر عندما رفعوا اﻻهالي
اصواتهم قال استراحو البلديه فماذا عملوا خﻻل 6 سنوات حتى الملعب الي يتبجحون فيه لم يكتمل خاغوا الله يامن تدافعون عنه ظلم اﻻهالي ولم ينجز شئ نربد واحد يعمل ضمير وبشوف كيف ننوه عنه بجميع وسائل اﻻعلام فقط نبي عمل ﻻ كﻻم .

[نفر هباس]
4.00/5 (5 صوت)


64051 عجيب 10-17-1436 15:10 مساءً
سفلتة طريق المقبرة وطريق المواشي والمسلخ صار له ثلاث سنين خالص مزفلت
خمس حدائق وينهي ماعندنا الاثلاث ومهن جاهزات من الخدمات نهائياً مرابض للكلاب فقط
تسوير المقابر قديم له سنوات
ومغسلة الموتى غير جاهزة
وتوزيع احواش المواشي تم وهي غير جاهزة مشي حالك
زفلتت الشوارع الداخلية بعضها فقط والباقي له سنوات ردمية ومن اقدم الحارات
والسوق التجاري لم يزفلت نهائي

[عجيب]
3.69/5 (5 صوت)


64049 عجيب 10-17-1436 14:10 مساءً
سفلتة طريق المقبرة وطريق المواشي والمسلخ صار له ثلاث سنين خالص مزفلت
خمس حدائق وينهي ماعندنا الاثلاث ومهن جاهزات من الخدمات نهائياً مرابض للكلاب فقط
تسوير المقابر قديم له سنوات
ومغسلة الموتى غير جاهزة
وتوزيع احواش المواشي تم وهي غير جاهزة مشي حالك
زفلتت الشوارع الداخلية بعضها فقط والباقي له سنوات ردمية ومن اقدم الحارات
والسوق التجاري لم يزفلت نهائي

[عجيب]
3.68/5 (10 صوت)


64048 الصراخ على قدر الألم 10-17-1436 14:10 مساءً
حدائق خمسة 🙈 وطريق سوق المواشي ما وصل 😜أما طريق المقبرة صحيح ويمكن يصير سايدين خير مامن خير والشر عجلن به😭والأرصفة والانترلوك قدام بيوت ناس وناس وشوارعهم 15وفرعية واللي على شارع 30 ورئيسي مايسمح النظام

[الصراخ على قدر الألم]
1.11/5 (7 صوت)