الجمعة 21 محرم 1441 / 20 سبتمبر 2019 أسمعنا رأيك أو شكواك أو اقتراحك
#رفحاء #عرعر #طريف #العويقيلة
الأخبار » إعلانات » مناشدة باعادة لجنة اهالي رفحاء الى العمل
 
مناشدة باعادة لجنة اهالي رفحاء الى العمل


12-12-1430 23:40:34 مساءً
 أهالي رفحاء تناشد ولاة الأمر والمسئولين وعلى رأسهم أمير المنطقة الشمالية صــاحب الـ سمو الأمير عبد الله بن عبد العزيز بن مساعد حفظه الله ورعاه بالنضر في مصير لجنة اهالى رفحاء التي كان الإيقاف مصيرها رغم ماقدمته لمدينتنا رفحاء من خدمات جليلة لمسها الاهالى واجمعوا على صحتها وباركوها.فلقد رأينا فيها كل الخير وفي وتوسمنا في منسوبيها كل الصلاح والذي يشهد به الأهالي لذا نناشد المسئولين وعلى رأسهم سيدي أمير المنطقة بان يلتفتوا لهذه الموسسة التي زرعنا فيها كل الثقة كي ترجع كما كانت لتواصل خدمتها لمدينة رفحاء وقراها بل وللمنطقة عامة كما هو ديدنها
ومن هنا نفتح باب الانضمام للقراء من اهالى المنطقة ليضيفوا تواقيعهم المطالبة بعودة اللجنة كما كانت وكلنا ثقة بولاة الأمر في عهد الأب الحاني أبو متعب أطال الله عمره وحفظه ...

 

 

 

.................................................................................................................................

تعليقات 14 | إهداء 0 | زيارات 1935


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


التعليقات
4931 ولد شمر 04-09-1432 16:50:16 مساءً
اولان تحيه طيبه للجميع الاخوه الاعزاء من اهل رفحاء الحبيبه التعليق على مااسلفتم بشان المجالس المحليه والبلديه ولجنة الاهالي لاتوجد اي فائده من تلك الجان سوى الخدمه الشخصيه
للعاملين عليها وبها المستشفيات موجوده قبل هذه الجان وكذالك الطرق الارصفه والاشجار
المصطحات الخضرا والمراجيح ولايوجد اي نقص من تلك الخدمات وتلك الجان لاتخدم اي مصلحه
خاصه للمواطن انما تخدم الاشخاص المرشحين عليه ماعدا المجلس البلدي حيث انه منتخب من قبل
اهالي البلد اما المجالس الاخرى لم تقدم اي شئ خلال مسيرتها .
اما عن الاشخاص اللذين يقومون عن طرح مثل هاذه المواضيع
اشخاص مدفوعين ومستعبدين من قبل اشخاص اخرين يبحثون
عن الزعامات في وقت الديموغراطيه هاذا راي الشارع
الرفحاوي وصراحه مزعجه ونا صريح
واشـــكــرا

[ولد شمر]
4.19/5 (7 صوت)


4930 ولد شمر 04-09-1432 16:47:00 مساءً
اولان تحيه طيبه للجميع الاخوه الاعزاء من اهل رفحاء الحبيبه التعليق على مااسلفتم بشان المجالس المحليه والبلديه ولجنة الاهالي لاتوجد اي فائده من تلك الجان سوى الخدمه الشخصيه
للعاملين عليها وبها المستشفيات موجوده قبل هذه الجان وكذالك الطرق الارصفه والاشجار
المصطحات الخضرا والمراجيح ولايوجد اي نقص من تلك الخدمات وتلك الجان لاتخدم اي مصلحه
خاصه للمواطن انما تخدم الاشخاص المرشحين عليه ماعدا المجلس البلدي حيث انه منتخب من قبل
اهالي البلد اما المجالس الاخرى لم تقدم اي شئ خلال مسيرتها .
اما عن الاشخاص اللذين يقومون عن طرح مثل هاذه المواضيع
اشخاص مدفوعين ومستعبدين من قبل اشخاص اخرين يبحثون
عن الزعامات في وقت الديموغراطيه هاذا راي الشارع
الرفحاوي وصراحه مزعجه ونا صريح
واشـــكــرا

[ولد شمر]
3.41/5 (7 صوت)


590 عبدالعزيز 12-23-1430 20:38:00 مساءً
مساء الخير

نعم من هناك ومن هنا ايضاً نخاطب سمو سيدنا وولي امرنا في هذه المنطقه الامير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي ال سعود ونطلبه بأن يقوم بأستثمار هذا الانسان والاخ والشيخ مقحم التمياط في نفع محافظتنا الغاليه وعدم الاستغناء عن عمله في قياده لجنه الاهالي فأن كان لنا محبه في قلبك يا سمو الامير فأننا نطلب منك السعي لإعاده عمل اللجنه وان لاتكون الا برئاسه مقحم التمياط ..فهل تسطيع ان تلبي رغبتنا وتظهر لنا محبتك لنا من خلال استمرار عمل اللجنه وعلى رأسها مقحم وبهذا ستكون قد قمت بالرد على بعض الافواه والاقلام التي تلمح بأنك لست محب لإهالي رفحاء..فأنت امير منطقتنا ونحن ابنائك وأولنا الشيخ مقحم.

فقد علمتنا يا سمو الامير حب الوطن من خلال تصريحاتك وتوصياتك فمن خلال حبنا لبعضنا يأتي حب الوطن..وها نحن نتبارك بعوده سمو سيدنا ولي العهد لارض الوطن ونتبارك ايضاً بعوده امير منطقه الرياض حفضهم الله وحفظنا من كل شر.

[عبدالعزيز ]
1.52/5 (11 صوت)


586 نافل 12-22-1430 05:25:27 صباحاً
أن هناك مجالس بلديه أوجدت للمطالبات الخدماتيه ومراجعه احتياج المحافظة ودراستها ولتكون حلقه وصل بين البلديه والمواطن ، كما أن في كل محافظة مجالس محليه مشكله من كل الإدارات الحكومية وبعض المواطنين حيث تقوم بدراسة احتياجات المحافظة وتقوم برفعها لمجلس المنطقة والذي هو بدوره يقوم بعد دراستها وترتيب أهميتها برفعها للوزارات والجهات المعنيه ، كما أن بعض الوزارات والجهات تقوم كل فترة بارسال لجان ووكلاء ومديري ادارات العموم لزيارة المحافظات والاطلاع على احتياجاتها فإذن ماجدوى اقامه لجان أهليه في ظل توفر هذا الكم من القنوات الرسميه الواضحه .
هزهى المجالس المزكورة لم تفعل شى من اول يوم تكونت فية الى الان ولم يرى المواطن منها نفعا الى اسم مجلس بلدى فقط

[نافل]
2.02/5 (10 صوت)


584 خالد 12-21-1430 00:00:02 صباحاً
أتمنى عودة لجنة اهالي رفحاء

لأن ما قاموا به ... يرفع الراس

[خالد]
2.77/5 (10 صوت)


580 فهد بن مدلول الرخيص 12-19-1430 14:28:42 مساءً
اذا كان خصمك القاضي من تقاضي

انااول الموقعين مع الشيخ مقحم التمياط ونقول له سر ونحن معك

[فهد بن مدلول الرخيص]
2.05/5 (11 صوت)


ردود على فهد بن مدلول الرخيص
ابوعدل 06-12-1431 23:31:33 مساءً
ســــــــر ياخو شاهه واخوميثاء خــــــــلفك..

571 رد على الموضوع 12-17-1430 11:59:24 صباحاً
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كثر الحديث في الآونه الأخيره حيال ايقاف لجنه أهالي رفحاء والتي تشكلت للمطالبه ببعض الخدمات لمحافظة رفحاء ولذا أود ان تسمحوا لي بأن أوضح :

- بأنه لا يوجد تنظيم رسمي لإيجاد لجان شعبيه أو أهليه وأن مثل هذه اللجنه تعمل بشكل غير رسمي ولايوجد لها ترخيص وإنما هو اجتهاد من عدد من المواطنين مشيراً إلى أن الدوله حفظها الله أوجدت قنوات رسميه للمطالبات الرسمية حيث أن أبواب الحكومة ووزرائها مفتوحه لكل مواطن وتستقبل الشكاوي والمطالبات في حال وجود تقصير إما بالحضور شخصياً أو عبر البرقيات والفاكس بشرط توفر الشروط التي نوهت بها وزارة الداخليه من كتابه الإسم كاملاً ورقم السجل المدني والعنوان وأرقام الهواتف للتواصل والإبتعاد عن االشكاوي الكيديه وأن الوزارات بتوجيه من مجلس الوزراء الموقر ملزمه بدراسة كل مايرد اليها واحالته الى لجان متخصصه لدراسته .

- أن هناك مجالس بلديه أوجدت للمطالبات الخدماتيه ومراجعه احتياج المحافظة ودراستها ولتكون حلقه وصل بين البلديه والمواطن ، كما أن في كل محافظة مجالس محليه مشكله من كل الإدارات الحكومية وبعض المواطنين حيث تقوم بدراسة احتياجات المحافظة وتقوم برفعها لمجلس المنطقة والذي هو بدوره يقوم بعد دراستها وترتيب أهميتها برفعها للوزارات والجهات المعنيه ، كما أن بعض الوزارات والجهات تقوم كل فترة بارسال لجان ووكلاء ومديري ادارات العموم لزيارة المحافظات والاطلاع على احتياجاتها فإذن ماجدوى اقامه لجان أهليه في ظل توفر هذا الكم من القنوات الرسميه الواضحه .

- أن التنمية بقياده مولاي خادم الحرمين الشريفين سايره ولله الحمد كما خطط لها بحسب الأولويات لكل منطقة وبحسب ماتم اعتماده لها في الميزانيه وليس معنى أن تصل وتطالب أن تأخذ حق غيرك فالتنمية قادمه للجميع بإذن الله ولكن على مراحل ..مشيراً إلى أن مثل هذه اللجان الغير رسميه \" التطوعيه \" ستساهم في فتح الباب على مصراعيه للمطالبه بتشكيل لجان في كل محافظة وهو أمر مستغرب فلماذا تشكل لجان أهليه في ظل توفر قنوات رسميه هي من تتواصل مع الجهات العليا في الوزارات وترفع في كل عام احتياجات المحافظات فهل هذا دليل على عدم وجود ثقه في هذه الإدارات أما اعتقاد خاطيء بأن القفز على الحواجز وطرق باب الوزارات شخصياً سيأتي بشيء غير مبرمج في حسبان الوزارة أو خططها المستقبليه .

[رد على الموضوع]
2.43/5 (10 صوت)


569 مقهور 12-17-1430 02:17:30 صباحاً
هذا انتم يااهل رفحاء
لم تتغيرو
لعنبو داركم لجنة ضحت بالكثير من اجلكم
واواصلتكم على ابواب الوزاراة للمطالبة بحقوقكم
وتتكاثرون عليه تضامنا ولو باحرف
الحين الزوار لهذا التضامن يتعدى ال وما حد كلف نفسه ولو برد بكلمة وحدة ماعدا كم شريف لايتجاوزون الخمسة
هذا انتم حسد وبغضاء بينكم والغريب جالس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟فوق رووسكم
سحقا لكم وبئسا
فالكل محق بالتدخل بخصوصياتكم حتى وان كان مخطئا
فانتم ؟؟؟؟؟؟
ارجو من الموقع نشر ردي لانه نابع من اقصى معاليق قلبي وصادق لابعد الحدود حتى ولو اغضبكم
تقبلو مروري ومع ي ااسترجاع لجنتنا المحبوبة

[مقهور]
2.03/5 (11 صوت)


568 الشمري...؟؟ 12-16-1430 22:36:33 مساءً
سجلني اول الموقعين


الى الامام يا لجنة الاهالي

الى متى يحاولون الطفاء نور رفحاء

[الشمري...؟؟]
2.44/5 (11 صوت)


566 سعد نزال العنزي 12-15-1430 19:04:42 مساءً
لا والف لا انا ماقام به الشيخ مقحم التمياط يرفع الراس .. لانه ماستخدم التقيئ التي يعملونها الشيعه لسادتهم ... وانتهى عصر الجبن والخوف ..

[سعد نزال العنزي]
1.49/5 (11 صوت)


555 ابو مسلم الشمالي 12-14-1430 01:42:18 صباحاً
اضف صوتي لكم
وابو خالد مايقصر واكيد انه مع الى فيه صالح المنطقة
مع فائق احترامي وشكري العميق للشخصية المحبوبة اخو شاهه

[ابو مسلم الشمالي]
4.01/5 (11 صوت)


549 فواز الشمري 12-13-1430 15:56:47 مساءً
اولا الايقاف من امير المنطقه..ثانيا سبب الايقاف..

انهم ذهبوا لعبدالله الربيعه ولم يذهبوا اليه..

ثالثا اذا انت ماسويت لنا خير ولا انت مسويلنا ليش تقطع رزقنا

خلهم يروحون ويشتغلون لمدينتهم..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!..واتمنى منك ان تعرضون التعليق..

[فواز الشمري]
2.94/5 (10 صوت)


542 حلوان 12-13-1430 00:53:29 صباحاً
انا من طريف وسمعت باخبارها الطيبة ولاسيما ذهابهم لوزير الصحة
اويد رجوعهم وبقوة
ارجو ان يتم اعادة النضر في الايقاف

[حلوان]
3.10/5 (10 صوت)


541 الاشرم 12-12-1430 23:49:21 مساءً
سجلني اول الموقعين
فلجنة الاهالى تستاهل البقاء
ورجالاتها من خيرة رجالات رفحاء
وابو خالد عند حسن الضن مايقصر انشاء الله

[الاشرم]
3.41/5 (11 صوت)