الإثنين 25 ذو الحجة 1440 / 26 أغسطس 2019 أسمعنا رأيك أو شكواك أو اقتراحك
#رفحاء #عرعر #طريف #العويقيلة
الأخبار » إعلانات » اخبار من المركوز » عدسة"إخبارية رفحاء تكشف ثغرة أمنية في مستوصف قرية (المركوز) وتحذر من استغلالها
 
عدسة"إخبارية رفحاء تكشف ثغرة أمنية في مستوصف قرية (المركوز) وتحذر من استغلالها

عدسة

05-24-1434 23:04:00 مساءً
اخبارية رفحاء-حمود غدير-المركوز رصدت عدسة "إخبارية رفحاء" ثغرة خطيرة في الإجراءات الأمنية لمستوصف قرية (المركوز) والتي قد تعرض المبنى للسرقة ونهب محتوياته بكل سهولة وخاصة إذا لاحظها ضعاف النفوس والعمالة الوافدة .
عدسة إخبارية رفحاء رصدت "إغلاق الشبك الحامي" لنوافذ المستوصف وقد صممت بطريقة غريبة وبشكل يسمح بتجاوزها بشكل سهل وذلك بعد أن اكتفى القائمون على العمل بوضع "براغي" لولبيه لا يحتاج الشخص الذي يرغب في فتحها إلا "لمفتاح براغي" فقط ودقيقتين لتجاوزها ثم إرجاعها لما كانت عليه . مع أن البديهي والمتعارف عليه هو وضع المسامير الحديدة المثبتة بالصبة الخراسانية بالمبنى.
إخبارية رفحاء توجه تحذيرها لإدارة مستوصف المركوز وتدعوهم لأخذ الحيطة والحذر لإجراءات الأمن في المستوصف كونه يحوى معدات طبية باهظة الثمن كما أن هذا الإجراء والسكوت عليه يعتبر مخالفاً للإجراءات الأمنية الروتينية والبديهية.

صور
image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

 

 

 

.................................................................................................................................

تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 2243


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


التعليقات
32266 طلال العوجاء 06-07-1434 23:01:43 مساءً
شبكشي/لااااااااااااااااااااااتعللللللللللللللليق

[طلال العوجاء]
2.95/5 (22 صوت)


32265 طلال العوجاء 06-07-1434 22:55:39 مساءً
الاخ حمود يشهد علي الله لو كانت هناك اخطاء فلن اتردد بالابلاغ عنها واصلاحها لو يكلفني هذا طي قيدي وبالنسبه للمخطط فهو معتمد من الوازره والشركه تنفذ الف شكر لاهتمامك اخوي حمود وفقك الله واشكر لك حرصك واهتمامك وملاحضاتك والحمدلله حنا بخير مادام امثالك اقلامهم شريفه تخدم الوطن لك من الف تحيه

[طلال العوجاء]
2.19/5 (20 صوت)


31914 عادل 05-25-1434 21:53:20 مساءً
أنا أرى إن الأهميه لاتكمن بسرعة إنجاز المشروع ولكن الأهم ثم الأهم أن يكون المشروع خالي من الأخطاء
وأنت لاتنكر إن النوافذ فيها خطأ فادح كبير وعليك أن تشكر صاحب التنبيه حتى تتفادوا المشاكل قبل وقوعها
وشكرا لك حمود على الاهتمام والتنبيه

[عادل]
2.99/5 (20 صوت)


31909 ماجد 05-25-1434 19:21:32 مساءً
شكراً حمود على هذا الاهتمام

[ماجد]
2.10/5 (24 صوت)


31907 طلال العوجاء 05-25-1434 17:52:49 مساءً
عزيزي حمود غدير بدل ان تشكر الشركه المنفذه للمشروع وسرعة الانجاز هذا اولا وثانيا النوافذ محكمة الاغلاق بشكل لايسمح حتى لضعاف النفوس وثالثا انا لاعلم من سمح لك بدخول الموقع مازال العمل جاري بالموقع

اداري في الشركه المنفذه

[طلال العوجاء]
2.04/5 (20 صوت)


ردود على طلال العوجاء
شبكشي 05-28-1434 01:37:22 صباحاً
امحق انجاز وامحق منجز
كم سنة استغرق هذا الانجاز ؟ اتحداك تعطينا عدد السنوات التي انجزتم فيها ؟
وبعدين وشلون تقول اشكرونا على سرعة الانجاز وبنفس الوقت تقول لازال العمل جاري بالموقع . وش هالتناقض الفاضح
مرات تتحدث عن سرعة انجازكم ومرات تقول للحين ماخلصنا .
عزي للشركة اللي وظفتك فيها بس
وبعد حاطينك اداري
ياشيخ والله ماتقدر تدير صندقة فضلا عن ادارة مشاريع حكومية
حمود غدير 05-25-1434 19:37:11 مساءً
الله يعطيك العافيه بدل ما تبرر عن الخطا حول تصحح الخطا وانا لاني غيور على قريتي توجب علي التنبيه وانا التحداك اذا ما كان فك الحمايه او الشباك ما يتجاوز الخمس دقائق التمنى يكون فيه ذمه وانتم تشتغلون بالمشاريع الحكوميه لانه ملك الشعب والمستفيد والمتضرر هو المواطن وانا متعهد على نفسي ان افضح كل متهاون

31883 عداد موية 05-24-1434 23:54:34 مساءً
يعني ضعاف النفوس لوحدا تكفي .... ولا لازم التشويه العمالة الوافدة يعني انتي شملتو العماله الوافدة ووصفتوهم كلهم بانهم سراقين ولصوص .....

[عداد موية]
3.82/5 (22 صوت)


31882 قاصد الخير 05-24-1434 23:28:09 مساءً
أنتم بهذه الطريقة تعلمون السارق كيف يسرق

[قاصد الخير]
3.06/5 (18 صوت)