الجمعة 21 محرم 1441 / 20 سبتمبر 2019 أسمعنا رأيك أو شكواك أو اقتراحك
#رفحاء #عرعر #طريف #العويقيلة
الأخبار » اخبار عامة » الزعيم يسقط القلعة والفتح يروض الليث والوحدة تحقق الفوز الأول
 
الزعيم يسقط القلعة والفتح يروض الليث والوحدة تحقق الفوز الأول

الزعيم يسقط القلعة والفتح يروض الليث والوحدة تحقق الفوز الأول

10-30-1430 10:18:15 صباحاً
 لم يجد الفريق الهلالي صعوبه وهو ينازل الأهلي على ملعبة وبين جمهوره في كسب اللقاء بهدفين مقابل هدف واحد واقتناص ثلاث نقاط ثمينة مكنته من الصدارة . فالأهلي الذي دخل المواجهة بتشكيل مكون من ( النجعي - الحربي - البيشي - بوسكيرو ا- صاحب - الموسى - مسعد - الجاسم - كاستيان - توليدو - الراهب )فاجأ جمهوره بمستوى متذبذب وقاوم الهلال بإجتهادات فردية من بعض لاعبية , بينما استعرض نجوم الهلال كثيرآ داخل الملعب وحاصر خصمة بطاقم مكون من ( الدعيع - هوساوي - المرشدي - الزوري - لي يونج - الفريدي - ويليهامسون الشلهوب - نيفيز - القحطاني )
بدأت المباراة سريعة وبعيدة عن التعقيد الفني , ساعد ذلك طريقة اللعب المفتوحة التي انتهجها المدربان , ووضح ذلك من خلال اول زيارة قام بها الهجوم الأهلاوي في الدقيقة الثالثة عندما تصدى الدعيع لتسديدة مسعد القوية ,ثم ينفرد ويليهامسون ويتباطأ في التعامل مع الكره ليخرجها الدفاع إلى ضربة ركنية , الدقيقة 13 كرة أرضية زاحفه يطلقها الشلهوب لتجد نفسها في الشباك الأهلاوي هدف هلالي أول . بعد الهدف توقع المتابعون أن يتحرك الأهلي لتعديل النتيجة , إلا أن الهلال هو من حاول التعزيز وبالفعل تم ذلك عندما تابع ويليهامسون عرضية الزوري في الدقيقة الثلاثين وأودعها المرمى الخالي بسهولة . وبقيت المحاولات موجودة حتى أعلن الحكم السويسري الذي بالغ في إشهار الكروت الصفراء نهاية الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدفين دون مقابل.
الشوط الثاني وضح إصرار الأهلي على مجاراة الهلال ولم تمضي دقيقتان حتى سجل الراهب هدف الأهلي الأول مستغلآ غفلة الدفاع الأزرق عن متابعة الكره المرفوعة ليقلص الفارق , لترتفع وتيرة المباراة للأفضل ويتبادل مهاجمو الفريقين ضياع الفرص في مباراة ممتعه للغاية , وساهم دخول الجيزاوي في مضاعفة الهجمات الأهلاوية , وتفنن الشلهوب والفريدي والجيزاوي وتوليدو في عدم ترجمة الكرات السهلة التي تمر من أمام أقدامهم , وفي الدقيقة الأخيرة طرد الحكم المدافع الحربي ثم أطلق الحكم صافرة النهاية بفوز هلالي أهله لصدارة الدوري , ويبقى الأهلي على رصيدة السابق.
وفي الأحساء أعلن الفتح مفاجأة مدوية روض من خلالها الليوث الشبابية بهدفين مقابل هدف واحد.
في حين كسب فرسان مكة فريق نجران بهدفين دون مقابل.

 

 

 

.................................................................................................................................

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 582


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


التعليقات