الجمعة 2 محرم 1439 / 22 سبتمبر 2017 أسمعنا رأيك أو شكواك أو اقتراحك
#إخبارية_رفحاء #عرعر #طريف
الأخبار » اضف طلبك الى المسئول » ماذا تريد من مكتب شركة الاتصالات برفحاء
 
ماذا تريد من مكتب شركة الاتصالات برفحاء


10-20-1430 20:10 مساءً
 عزيزي المواطن بمحافظتنا الغالية رفحاء
هذه المساحة أوجدت لتكون حلقة الوصل بينك وبين المسئول للوصول الى ما تسعى حكومتنا الرشيدة لتحقيقه وهو خدمة المواطن أولا وبالسبل التي تكفل راحته بما لا يخالف منهجها
لذا اكتب ما تريد قوله للمسئول وكن على ثقة بان طلبك سيصله بإذن الله وكلنا ثقة برده على استفساراتك وطلباتك ..
ملاحظةالطلبات يجب أن تكون صريحة أو على شكل طلب ويمنع النقد والطلبات الخاصة)

 

 

 

.................................................................................................................................

تعليقات 27 | إهداء 0 | زيارات 3117


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook



التعليقات
73928 ابو 03-25-1438 19:03 مساءً
تكفون نبي الياف في حي الورود مابه لا ابراج تكفون

[ابو]
2.15/5 (21 صوت)


73676 عاجل 03-11-1438 12:03 مساءً
بصراحه بدون زعل شركه الاتصالات برفحاء افشل من الفشل وياليت الموظفين اللي بالشركه ((اقصد السعودين )) يستلمون رواتبهم وهم جالسين ببيوتهم مافيه خدمه الخدمه 100 تحت الصفر واتمني يجيبون موظفين من برا رفحاء ياخي رح لاتصالات الرياض الدمام جده شف الخدمه الصحيحه مو موظفين رفحاء تبي لك شريحه يتكلم معك من راس خشمه تراك ياعزيزي الموظف اداوم علشان تخدمني وماتستلم راتبك ابلاش واخيرا اتمني ان يقفلون شركه الاتصالات برفحاء لان مالها اي مجهود خساره رواتب فقط

[عاجل]
2.40/5 (16 صوت)


66478 xxxxxxxxxxxx 02-16-1437 21:02 مساءً
ابي كباين اكترونيه ف لينه منيب معمم ع الكل بس م دخل مخي الانترنت م يحمل شي ولا يحدث

[xxxxxxxxxxxx]
1.94/5 (17 صوت)


64511 محمد متعب الخالدي 11-07-1436 06:11 صباحاً
السلام عليكم لاهنت ياليت توصلون صوتنا للمسؤولين نحتاج الجيل الرابع بمدينة شعبة نصاب وخاصة انها من المدن التي يزيد سكانها عن خمسة الاف نسمة كما انه هناك قرى يوجد لديها الجيل الرابع

[محمد متعب الخالدي]
1.50/5 (13 صوت)


64510 محمد متعب الخالدي 11-07-1436 06:11 صباحاً
نحتاج الى الجيل الرابع لجميع المشغلين ياليت يا اخوان تكتبون عن هذا الشئ وتوصلون صوتنا للمسؤولين وحفظكم ربي

[محمد متعب الخالدي]
2.67/5 (18 صوت)


63718 الجميماء 10-01-1436 14:10 مساءً
قال وش قال صوت المواطن ، حسبي الله ونعم الوكيل والله مانفعونا بشي stc تركيب الياف بشكل عشوائي مايغطون الحي كامل.

[الجميماء]
3.08/5 (20 صوت)


60487 عبدالله االشمري 04-28-1436 18:04 مساءً
حي الجميماء متى على الله تبدون تركيب خط هاتف احبتي الكرام ؟

[عبدالله االشمري]
2.39/5 (25 صوت)


57102 رفحاويه 08-29-1435 04:08 صباحاً
بكرا جمعه يعني افتحوا بعد الصلاة خلونا نعرف لكم وانتم ماشاء الله يا دهيره لاتنكتين وش وضعكم انتم وهذا الدوااام

[رفحاويه]
2.02/5 (20 صوت)


57100 رفحاويه 08-29-1435 04:08 صباحاً
السلام عليكم ورحمه الله
اولا محافظه رفحاء كلها تعاني من دوام
الموظفين يعني يا الحق يا ماالحق
وشلون يعني انا لي اسبوع اروح لهم مسكرين كيف تبغا تقولي 2ونص لا ي حبيبي متني طالعه بهالقايله عشانكم ورجاءا بكرى جمعه يعني افتحوا مث الباقين بعد الصلاة

[رفحاويه]
2.84/5 (18 صوت)


34645 عبدالله 07-30-1434 06:07 صباحاً
ونت ما ترد الا على البنات !!!

[عبدالله]
2.16/5 (24 صوت)


34644 عبدالله 07-30-1434 06:07 صباحاً
نبي كباين اكترونيه سمعنا انكم تركبونها ولا شفنا شي صار 6 شهور ونتم مركبينا ولا وصلنا شي ندفع حق 20 قيقا على قلت سنع

[عبدالله]
2.57/5 (23 صوت)


28223 محمد 03-19-1434 10:03 صباحاً
أرجو من شركة الإتصالات تفعيل الانترنت في حي اليرموك والذي نعاني به حقا من ضعف شبكة الجوال لأن الاتصال ضعيف جدا ومعظم الوقت يكون خارج التغطية بسبب ضعف الشبكة.. نرجو منهم إمدادنا ب كباين الانترنت السريع حيث أن معظم سكان هذا الحي سيشتركون في الانترنت حال وصوله وتفعيله

[محمد]
2.79/5 (25 صوت)


22469 اليرموك 11-07-1433 12:11 مساءً
إلى متى يتم تعليقنا بهذا الشكل

وكأننا نحن المحتاجون لهم

وان الفضل يعود لهم؟

[اليرموك]
2.02/5 (30 صوت)


20045 المستقبل 10-07-1433 09:10 صباحاً
( أريد من المسئول )
1- أن يضع الله نصب عينيه
2- أن يعلم أنها أمانه سوف يسأل عنها
3- أن يثق بنفسه و بمعونة الله له إن كان قد أبتلي بهذه المهمه ولم يطلبها لرفعة شأن أو تباهي .
وأذكره بكلام الله جل في علاه :
( وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ وَسَتُرَدُّونَ إِلَى عَالِمِ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ فَيُنَبِّئُكُمْ بِمَا كُنْتُمْ تَعْمَلُونَ* )

[المستقبل]
3.07/5 (28 صوت)


19799 اليرموك 10-02-1433 15:10 مساءً
والله المشكله انه الي كاتب هالموضوع ساحب عليه ولا يرد علينا ابد

الله يهديه بس

وحتى مدير مكتب الاتصالات الي برفحاء يقولنا 2012 نبي نغير الكباين وللحين باقي ثلث السنه ولا شفنا شي لحد الان


الي له كلمه عليهم يكلمهم لانهم صراحه مهملين بزياده وانا اشوف مدن اصغر من رفحاء مساحه واقل سكان بس فيها اهتمام كبير من المكتب وكباين الكترونيه والشغل بالموعد يعني البلا من مكتبنا الصراحه يعني تعتذرون بالرياض وانهم اول مايطلقون خدمات يسوونها بالرياض والمدن الكبيره وبعد كم شهر يسوونها عندنا الحين الكباين الالكترونيه موجوده بالسعوديه من قبل 2006 ولحد الحين حنا 2012 مافي انترنت يثلج الصدر عندنا للحين عايشين على 1 ميقا

[اليرموك]
2.19/5 (26 صوت)


19204 اليرموك 09-21-1433 05:09 صباحاً
والله فيه موظف بالاتصالات السعوديه يبني باليرموك ماعرفه صراحه بس كثير اشوفه ...صراحه اتمنى بيته يخلص اليوم قبل بكرا لأنه إذا سكن بيضبطنا


بس والله تعبنا مع الانترنت الفاشل وربي زهقنا

[اليرموك]
2.18/5 (26 صوت)


18790 مصاص الدماء 09-14-1433 07:09 صباحاً
ابو ركبه ماظن 16 رمضان تشتغل الالياف الضوئيه اظن بعد 10 سنين

[مصاص الدماء]
2.37/5 (22 صوت)


18789 ابو ركبه 09-14-1433 07:09 صباحاً
اخوي اليرموك انا سسمعت بس مو اكيد سمعت يعني 16 رمضان تشتغل الالياف الضوئيه على كلام جارنا شغال بمكتب الاتصالات وبعدين اصصلن حنا بحي الروضضه رفحاء اخر شيء 512 اصلن ليته يجيك 512 يجيك 256 او 165 جارنا حاط 4 ميقا يجي 1 ونص ميقا لان الكباين من انولد جد جدي ماتغيرت بس انششالله بغيروها

[ابو ركبه]
2.31/5 (26 صوت)


16585 ميشيل 07-22-1433 08:07 صباحاً
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الى متى والاتصال يفصل بصراحه فترة الصباح والظهر لماذا ؟؟!

اذا وقت الفواتير ازعجتونا بالرسائل واذا تم التسديد {كان يا ابو زيد ما غزينا}

حي العمال اكثر من نص اهاليه يفصل الاتصال لماذا ؟!

[ميشيل]
2.76/5 (26 صوت)


15879 اليرموك 07-05-1433 17:07 مساءً
اخوي العزيز


متى بتدعمون حي اليرموك بانترنت سريع

الان السرعه المتاحه256
نطمح ل20 ميقا
أنا شفت الكبينه الجديده قبل اسبوع وجيت استفسرت وقالي مادري

متى بتشغلونها؟

والالياف البصريه متى بتوصل رفحاء؟

[اليرموك]
2.47/5 (24 صوت)


11351 بلدية طلعة التمياط 03-08-1433 10:03 صباحاً
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الموضوع باختصار انه و حتى الان وبعد ان حدثت ابراج الاتصالات بطلعة التمياط ودعمت بخدمة الجيل الثالث لا تعمل الخدمة الا من حين الى اخر فكيف هذا والشركة شركة حكومية وحين راجعنا الفرع برفحاء قيل لنا انهم سيقومون بالتدقيق ومراجعة الابراج خصوصا الاماكن والدوائر الحومية وحتى الان لا جدوى فكيف نجدد اشتراكتنا ولا يوجد خدمة جيل ثالث بها بل الجيل الثاني فقط والمعروف ببطئة الشديد

ارجو سرعة الاهتمام بهذا الامر حيث اننا هنا في طلعة التمياط لا يوجد من الاساس dsl كما اننا كموظفين في البلدية نحتاج جدا الانترنت لمباشرة الاعمال خصوصا في قسم العلاقات العامة وقسم الحاسب الالي

نرجو الاهتمام ومخاطبتنا ان استدعى الامر للمساعده


رئيس قسم الحاسب الالي
م/ شريف علوان

[بلدية طلعة التمياط]
1.84/5 (33 صوت)


8363 التومي 11-07-1432 12:11 مساءً
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ارجو كل الرجا من مدير مكتب الاتصالات السعودية برفحاء ان يطالب لهاى طلعة التمياط بدعم التقطيه في طلعة التمياط وخصيصصن الحاره الشماليه والشماليه الشرقيه لن لدخل الوحد داخل البيت التقطيه تضعف مره واحيانا تنقطع واطلب ايضاء بدعمها في خدمة الجيل الثالث انتم تقلونطلع الجيل الرابع وحنا الجيل الثالث موصلنا
ارجو من يخصه الامر ويهمه الامر النظر والتلبه لطلبنا هذى ولك من جزيل الشكر والعرفان
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتته

[التومي]
2.07/5 (27 صوت)


4861 الطفشانه 04-07-1432 00:04 صباحاً
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اتمنا اتمنا اتمنا من شركة الاتصالات ان تضع لهجرة اعيوج لينه جنوب محافظة رفحاء وهذا ثاني مره اتقدم في هذا الطلب الهجره كبيره تحتوي على 50بيت و500 فرد ولايوجد فيها خدمة الاتصالات ونحن نعاني من هذه المشكله وارجؤ وارجؤ من مدير الاتصالات انه مايقصر فيناااااا؟؟؟

واتمنا الرد في اسرع وقت ولاتقولو لنا قدمو فاكس لاننا قدمنا ولايوجد رد عن ذلك

[الطفشانه]
2.33/5 (26 صوت)


4832 رفحاوي مغترب 04-06-1432 01:04 صباحاً
السلام عليكم
اللي يقول قليب غنيم واللي الهباس واللي عيوج ياعالم احنا برفحاء ماوصلنا ثابت مانبي دي سل ولابرج نبي ثااابت حي الجميماء الشمال وووو كسل في كسل انا سحبت من حي اليرموك قبل سنه وتقطع من السياراة بعد تعب واخرتها سددته وفصلته والحبايب مو راضيين يفصلونه وماشيه الرسوم قرابت 8 اشهر وفاتوره بغير وجه حق 900 ريال ارضيه هذا مو ظلم قمة الظلم واللحين يرسلون سدد اقساط الشكوى لغير الله مذله

[رفحاوي مغترب]
1.86/5 (27 صوت)


4074 سلمان الهباس 03-04-1432 10:03 صباحاً
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اوجه شكواي هذه الى مدير الاتصالات بمحافظة رفحاء ...

انا احد مواطني روضة هباس وكما تعلم يا سعادة المدير بأن روضة هباس تابعة لمكتب

خدماتكم المحترم ..... ومشكلتي هي مع الدي اس ال ... إلى متى ونحن محرومون من

هذه الخدمة... وانا شخصيا لي شهر وانا احاول اتصل بالمختص بكبائن المواطنين

في هجرتنا ولم احصل عليه إلى هذا اليوم ... اتصل بجواله مايرد نهائيا

قلنا يمكن ما يرد ع الرقم الغريب .. ارسلت له رساله وعرفت بنفسي والغرض من اتصالي

ولا يرد ... اتصل عليكم شخصيا بمكتبكم برفحاء يرد علي احد الموظفين بعد معاناة من المحاولات

ويعطيني رقم 6760047 ويقول هم راح يفيدونك وإلى يومك هذا وانا اتصل إلين مايفصل

ولا حياة لمن تنادي ... كنت بستفسر عن خط دي اس ال وجدته في الكبينة المخصصة لنا اذا كان

الخط شاغر كي اشترك فيه مع العلم اني اخذت الرقم الخاص بهذا الخط من الفلبيني الفني

التابع لشركتكم الموقرة ... حيث انه لم يستطع فتح باب الكبينة لكي يتأكد لي من الرقم

واعطاني رقم جوال مندوبكم غازي لدى الهجرهـ لكي يتحقق لي من هذا الرقم بحكم انه هو الشخص

المسئول عن كبائن المواطنين ..... اذا ماذا افعل ... لماذا انتم ككونكم شركة اتصالات

لماذا لا تطلبون لنا كبائن اتصال جديدة وتزيدون من خطوط اتصال الدي اس ال ... ايعقل اننا

من سكان المملكة العربية السعودية مملكة الانسانية ولا ننعم بهذه الخدمه البسيطة ...

انا لن اسكت عن حقنا من هذه الخدمة وسوف اطالب جميع الجهات المسئوله بتوصيل صوتي

إلى معالي وزير الاتصالات السعودية ... أيعقل هذا .. اننا عندما طلبنا منكم بتزويد الكبائن

في روضة هباس و تزويد خطوط الدي اس ال ... تردون علينا اذا كان الراغبين في هذه الخدمة

عددهم يتجاوز الألف شخص سوف نسعى لذلك ..؟؟ يأخي نحن عدد سكان هذه الروضة أكثر من

5000 آلاف نسمة .. مع العلم بأن جميع مراحل التعليم متواجدة في هذه الروضة سواء بنات او بنين

تعليم عام او تعليم تحفيظ القران الكريم ... با لاضافة الى وجود مركز شرطة روضة هباس

مركز دفاع مدني روضة هباس و مركز امن طرق روضة هباس ومركز صحي روضة هباس

ومركز هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر بروضة هباس وجمعية البر بروضة هباس

ومركز الاشراف التربوي بروضة هباس .. ومكتب الدعوة ولارشاد بروضة هباس وبلدية روضة هباس

ومكتب بريد روضة هباس حيث اعتمد بالقريب العاجل المحكمة الشرعية بروضة هباس

ومركز إمارة روضة هباس ومستشفى روضة هباس سعة 50 سرير ومركز لمكافحة المخدرات ...

آليس من حقنا توفر خدمة الدي اس ال لتستفيد منها جميع هذه الأجهزه الحكومية مع العلم ان

اغلب هذه الاجهزه الحكومية عملها يتطلب خدمة الدي اس ال ... وخصوصا البلدية لمتابعة

التعاميم التي تطرحها الوزارة ..... واخيرا اطلب من سعادتكم النظر في هذا الموضوع

وجعله نصب عينيكم .. فأنتم اهل لها بإذن الله .... بإسم سكان روضة هباس

أخوكم / سلمان الهباس ...............

[سلمان الهباس]
2.11/5 (31 صوت)


3707 الطفشانه 02-16-1432 03:02 صباحاً
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته امــااااا بـــعد أأهــلي هجرة أأعيوج لينه يطلبون من شركة الاتصالات السعوديه في انشاء برج اتصالات في الهجره والله ماهي حاله لنا اكثر من 10سنوات وحنا نوعاني من ازمةالاتصالات قدمنا فاكسات ورفعنا ارواق مافي فايده نفس الشي بحيث انها هجره تتكون من 50 بيت واكثر ولايوجد فيه برج واحد من اي شركة اتصالات لماذا ؟؟؟؟ هل هو من اهلي الهجره ام من المسؤالين من الشركه الحين عالم التكنولوجيا لايوجد علم بدون اتصالات ولاشبكات انترنت ااارجؤؤؤؤ اشد الرجاااااء من المسؤؤؤالين والمدراااء الاهتمام في هذا الموضوع تعبنا وحنا نوعاني ازمة الجوال

[الطفشانه]
2.10/5 (28 صوت)


ردود على الطفشانه
اتصالات رفحاء 09-19-1432 14:09 مساءً
الاخت تحيه طيبه

للاسف الان عن طريق الاداره العامه بالرياض كل شي

والمدراء يدخلون عن طريق جوجل ايرث للقريه ويفحصونها جيدا

من حيث عدد المساكن والسكان فهم من يقرر ذلك , علما ان الكابينه الواحده تكلف الكثير

نصيحتي ان كنتم فعلا 50 بيت ان يذهب واحد منكم ومعه مخطط الهجره او كروكي

الى الرياض ويقابل رئيس القطاع السكني ويأخذ التعميد منه

المنطقه ليس بيدهم عمل اي شي

دمتم بخير

2245 غنيم عتيق الغنيم 11-10-1431 09:11 صباحاً
نحن اهالي قليب غنيم نشكر اتصالات رفحاء ونرجوا من الله ثم منكم وضع برج اتصالات في هجرتنا لاننا بحاجة للاتصالات

[غنيم عتيق الغنيم]
1.88/5 (39 صوت)


1872 ذبحني غلآهآ 10-02-1431 12:10 مساءً
شركه الاتصالات Stc


ان اريد ,, كـل موظـف يلــتزم في عمله

موب عشـريـن عميـل على موظـف وآحد ,

تجيـهم من الصباح ماتطلع الا بعد الظهر ,,

الله يعين ,

[ذبحني غلآهآ]
1.94/5 (34 صوت)


ردود على ذبحني غلآهآ
اتصالات رفحاء 09-19-1432 14:09 مساءً
حبيبي اما من الصباح ماتطلع الا الظهر

ان كان المكتب زحمه عليك بالتوجه الى مكتب العثيم يداوم في الفتره المسائيه

ربما ما ذكرت سابقا في وقت العطله واعتقد من حق اي موظف التمتع باجازته

السنويه

دمتم بخير