الجمعة 19 صفر 1441 / 18 أكتوبر 2019 أسمعنا رأيك أو شكواك أو اقتراحك
#رفحاء #عرعر #طريف #العويقيلة
الأخبار » أخبار العالم » بالفيديو:مجزرة جديدة في الحولة السورية تحصد 50 طفلاً
 
بالفيديو:مجزرة جديدة في الحولة السورية تحصد 50 طفلاً

بالفيديو:مجزرة جديدة في الحولة السورية تحصد 50 طفلاً

07-05-1433 20:44:00 مساءً
اخبارية رفحاء دعت المعارضة السورية اليوم مجلس الأمن الدولي للتدخل لإنقاذ الشعب السوري بعد ان ارتكب النظام السوري مجزرة جديدة في الحولة في ريف حمص، انضمت إلى سلسلة المجازر السابقة، لكن المفارقة هذه المرة أنها وقعت تحت أعين المراقبين المنتشرين في البلاد.وتجاوز عدد الضحايا 88 قتيلاً و50 طفلاً، بالإضافة إلى أكثر من 300 قتيل.

وأظهرت الصور التي تم بثها عبر شبكة الانترنت فظاعة المشهد، لا سيما وأن معظم الضحايا من الأطفال والنساء، كما قضى بعض الضحايا شنقاً والبعض الآخر جراء القصف المدفعي العنيف.

من جهته، قال هادي العبدالله الناطق باسم الهيئة العامة للثورة السورية إن ما يحصل ليس مجزرة واحدة بل سلسلة مجازر مستمرة، إذ في كل حين تكتشف عائلة جديدة تم ذبحها بالسكاكين.

وأكد أن القصف المدفعي العنيف مستمر منذ الساعة الواحدة ظهراً وحتى الساعة، دون أن يهدأ ولفت إلى أن القذائف المدفعية تتساقط على المنطقة كالمطر، مؤكداً أن عدد الضحايا مرشح إلى الارتفاع.

من جهته أكد المرصد السوري لحقوق الإنسان خلال بيان صادر مقتل أكثر من خمسين شخصا في قصف للقوات السورية على مدينة الحولة في محافظة حمص .وقال مدير المرصد رامي عبدالرحمن في اتصال هاتفي مع وكالة الصحافة الفرنسية أن العدد مرشح للارتفاع ووصف عبدالرحمن القصف بـ”المجزرة الحقيقية في ظل غياب أي من المراقبين الدوليين الموجودين في حمص”.


Dimofinf Player
1

 

 

 

.................................................................................................................................

تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 660


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


التعليقات
15915 عبدالله بن شريم 07-06-1433 18:25:50 مساءً
اللهم ارحم جميع المسلمين و المسلمات
والمجهدين والمجهدات

اللهم انزل السكينه في قلوبي امهاتهم وابائهم يارب يامستجيب الدعواة

^_^^_^^_^_^^_^

[عبدالله بن شريم]
0.00/5 (0 صوت)