الأربعاء 5 ذو القعدة 1439 / 18 يوليو 2018 أسمعنا رأيك أو شكواك أو اقتراحك
#إخبارية_رفحاء #عرعر #طريف #العويقيلة
المقالات » مقالات ابناء رفحاء » الشمال ومسيرة التطوير القادم “EFAD”
الشمال ومسيرة التطوير القادم “EFAD”
08-02-1439 11:10:00 صباحاً

كثيرا ما تجذبنا الصور التي نشاهدها على أجهزة الجوال في مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة حسابات التصاميم و الهندسات المعمارية الداخلية و كم تمنيت شأني شأن الكثيرين أن أحصل مقابل ما ادفع على شيء مميز يخرج من تحت يد متخصص ، من هنا كانت البداية و من هنا وضعت هدف أن أسعى إلى استقطاب هذه الشركات الرائدة و المتخصصة إلى منطقتنا لأنها بلا شك سوف تنقلنا نقلة نوعية و أصيلة نحو بيئة نستحق أن نعيشها ، إن الشركات المتخصصة كفيلة بأن تمنح الجميع ما يرغب به على مستوى المؤسسات و وصولا إلا الافراد .
إن البحث عن القيمة المتدنية لإنجاز الأعمال يبقينا في مؤخرة الركب ، بينما الشركات الرائدة في مجالها تقدم منتج هو بحق يبقى و يدوم و يعكس نظرة حضارية تقدمية ، و في كثير من الأحيان تقدمه بقيمة عادلة لكلا الطرفين .

الشركة وجهت أعمالها لمنطقتنا الغالية و لم يبقى سوى أن نقف لا أقول إلى جانبها رغم ان الوقوف إلى جانبها في صالح الجميع ، بل إلى جانب منطقتنا من خلال دعم المتخصصين و منحهم الفرص لنحصد إبداعهم .


بعد اجتماعات و مشاورات مع الملاك و المدراء التنفيذيين للشركة استطعت استقطاب الشركة لتوجه أعمالها لمنطقة الحدود الشمالية ، و بعد ذلك تكرموا بتعيني مديرا لمشاريع الشركة لمنطقتي الحدود الشمالية و الجوف ، رغم انها لم تكن الغاية .

الهدف الأساسي من قبولي هذه الإدارة في المقام الأول كان المشاركة في تطوير منطقة الحدود الشمالية من خلال جذب الشركات الرائدة للعمل فيها .

شركة ايفاد هي شركة متخصصة و رائدة في مجالها و يعمل بها نخبة من المتخصصين في مجال تطوير بيئات العمل ، التصاميم ، و الديزاين مودرن الداخلي .
و لها أعمال قائمة في منطقة الرياض و القصيم و الكثير من المدن الرئيسة .

" تطوير بيئات العمل "
هو توجه عالمي يهدف إلى خلق بيئة عمل احترافية وفق معايير مدروسة تمنح العاملين فيها جوا جاذبا و ممتعا من خلال المساحات المفتوحة و التصاميم المتخصصة و إضافة طابع الطبيعة ليعطي في النهاية مقر عمل احترافي و حضاري .

قامت الشركة بتطوير عدة أقسام في جامعة القصيم لتصبح بعد ذلك واجهة حضارية يشار لها بالبنان ، ناهيك عن الجمعيات الخيرية و الجامعات و الكثير من المشاريع الحكومية و التجارية في جميع المجالات في الكثير من مدن المملكة الكبيرة .

أبهرني إنجاز و أعمال الشركة و أحمد الله أني استطعت توجيهها للعمل في منطقتنا و في القريب العاجل سوف نشاهد اعمالها و انجازاتها على أرض الشمال .

مبروك للشمال هذا التوجه و أسأل الله لمنطقتنا مزيدا من التقدم و الإزدهار .


راكان بن سميط بن زقام التمياط
مدير مشاريع شركة إيفاد المتحدة لمنطقتي الحدود الشمالية و الجوف .

image

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 607


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


راكان التمياط
راكان التمياط

تقييم
5.55/10 (638 صوت)