السبت 9 شوال 1439 / 23 يونيو 2018 أسمعنا رأيك أو شكواك أو اقتراحك
#إخبارية_رفحاء #عرعر #طريف #العويقيلة
المقالات » مقالات ابناء رفحاء » سينهار العقار رغم انوف التجار !!
سينهار العقار رغم انوف التجار !!
04-24-1439 00:22:00 صباحاً

نحن جميعاً بعزيمتنا وإصرارنا وإعمال العقل ضد الاستغفال والاستخفاف به قادرين على الوقوف في وجه هؤلاء المحتكرين وقادرين على أن يكون العقار في متناول الجميع.
إن تجار العقار قد خارت قواهم تدريجيا حتى بدأ العقار بانهياره التدريجي وإن استمرينا بالمقاطعة والانتظار في ظل الهيكلة الاقتصادية الراهنة والمستقبلية سترون العجب العجاب بإفلاس هؤلاء المحتكرين ناهيك عن تطبيق ضريبة القيمة المضافة على الأراضي.
حاكُوا الصنائع لكي يبقى العقار صامداً في ترويج معرفاتهم في مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية حتى تجد المعلن عن عقارٍ ما، هو من يسوم بسعرٍ جنوني في معرفٍ آخر، ومعه أكثر من معرف بل لديه العديد من مجموعات مافيا التظليل والتطفيف على نفس المنوال في كل عرض وطلب. بينما تجد السعر الحقيقي على أرض الواقع للمتر مغاير أكثر من النصف سواء للأرض الخام أو المعمورة.
صنائعهم السوء لا تنطلي على العقلاء وكل المؤشرات تقول العقار إلى انهيار رغم أنوف التجار؛في ظل التعديلات الاقتصادية على أسعار الطاقة والرؤية الوطنية المرتقبة التي سوف تكون داعمة لجعل العقار في سعره الحقيقي العادل.
وأخيراً علينا جميعاً التريث والاحتفاظ بالكاش لمن يملكه ومن لا يملكه فعليه عدم القبول لأي عرض كان من بنك أو شركة تقسيط لعقار ما، ولا يأخذكم المثل التسويقي (العقار يمرض ولا يموت) فهو بمقاطعتكم وصمودكم سيظل في مرضه إلى أن يرميه المحتكر الجشع في أيديكم وقد شُفي وفق رغبتكم لارغبته الطامع الأشر.

*متعب بن نحيت

تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1033


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


التعليقات
78548 ضاقت الدنيا 05-14-1439 13:21:15 مساءً
يسعد لي مساك ياستاذ متعب .. ومضوعك مهم ونظرتك للمستقبل جيدة لكن ياستاذي ليتك تهتم بموضيع لديك الصلاحيات لاتغيرها وتسهيلها او اعطاء كل من له الحق حقة وهم المتدربون للمعهد المهني في سجن رفحاء حيث انهم لم تصرف لهم مكافات شهر محرم الماضي وشهر ربيع اول وربيع ثاني الي هذه الحظة ولا نعرف الاسباب فرجو نايبة عنهم الاسراع في صرف مستحقات المتدربين وخاصتن السجنا لانهم لاحول لعم ولاقوة الا باللة وهم امانة في عنقك وودمتم

[ضاقت الدنيا]
1.95/5 (409 صوت)


ردود على ضاقت الدنيا
فهد الاحمد 06-16-1439 20:53:18 مساءً
السلام عليكم ..
المشكلة ان شهادتهم تختلف اي انها لاقيمة لها رغم ان فترة الدورة التدريبية نفسها والبرنامج نفس الشي الا انها لاقيمة لها بعد خروجه من السجن ضف لذالك حتي ١٥% التي يستحقها المتدرب بتخفيض محوميته بعد اكمال دورة تدريبية كاملة غير مضمونة وغالبا تاتي بالرفض لانعرف الاسباب

متعب بن نحيت
متعب بن نحيت

تقييم
3.91/10 (825 صوت)